عاملو مشروع النظافة يقطعون كورنيش بنى سويف للمطالبة بالتثبيت وزيادة الأجور

الثلاثاء، 05 مارس 2013 02:08 م
عاملو مشروع النظافة يقطعون كورنيش بنى سويف للمطالبة بالتثبيت وزيادة الأجور جانب من قطع الطريق
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع عشرات العاملين بمشروع النظافة ببنى سويف ظهر اليوم الثلاثاء، طريق الكورنيش أمام مبنى ديوان عام المحافظة للمطالبة بالتثبيت بدلا مع العقودات المؤقتة، وزيادة الأجور، وكذلك تحقيق وعد المستشار ماهر بيبرس لهم بإضافة 150 جنيها على رواتبهم.

واتهم المتظاهرون مسئولى المشروع بتعيين أقاربهم فى أعمال كتابية وإبعادهم عن العمل بالشوارع فى جمع القمامة، مؤكدين أن رواتبهم لا تتعدى 350 جنيها، رغم أن معظمهم يعمل منذ أكثر من 9 سنوات، فضلا عن تعرضهم للعدوى والمخاطر يومياً من جمع القمامة.

كان المتظاهرون تجمعوا أمام مبنى الديوان، وفور علمهم نزل المحافظ من مكتبه واستمع إليهم واعداً بتنفيذ المتاح من مطالبهم، حسب الإمكانات، ودعم وزارة المالية، ولكن عمال النظافة لم يعجبهم حديث المحافظ، وأعلنوا رفضهم لما قاله، وأقدموا على قطع الطريق ومنع مرور السيارات.

من ناحيتهم بذل رجال الشرطة والمرور بقيادة اللواء عبدالباسط محمد مساعد مدير الأمن والعميد محمود بهير مدير إدارة المرور جهداً ملحوظاً لإقناع المتظاهرين بفتح الطريق، حيث عقد المحافظ اجتماعاً مع مجموعة من عمال النظافة بمكتبه، واستمع إلى مطالبهم، فى حضور المهندس سيد الروبى نائب رئيس المدينة مدير مشروع النظافة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة