وليد كمال: "الدهابة" سيفضح علاقة النظام السابق بعالم التنقيب عن الذهب

الجمعة، 05 أبريل 2013 01:56 م
وليد كمال: "الدهابة" سيفضح علاقة النظام السابق بعالم التنقيب عن الذهب نور الشريف
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى السيناريست وليد كمال إسناد إنتاج مسلسله التليفزيونى الجديد "الدهابة" إلى شركة بانوراما دراما، وتولى حسنى صالح مسئولية إخراجه، موضحا أن كل ما يتردد بهذا الصدد غير صحيح.

وأوضح أن المسلسل من إنتاج شركة سكرين 2000 للمنتج أمير شوقى، وإخراج أشرف عبد الهادى الذى شارك فى إخراج مسلسل "الزوجة الرابعة"، وأنهم قد اتفقوا على تقديم المسلسل العام القادم، وإن كانت هناك محاولات يقوم بها المنتج لعرضه فى موسم جديد غير رمضان، خاصة أنه لنجم كبير مثل نور الشريف.

وقال وليد كمال أنه يعكف حاليا على الانتهاء من كتابة حلقات العمل، والذى يخوض من خلاله فى عالم التنقيب عن الذهب فى مصر، خاصة بعد سقوط الأقنعة عن النظام السابق، والذى كان على صلة وثيقة ويتلاعب فى عالم الذهب واستخراجه، وهو ما استغرق المؤلف وليد كمال فى البحث عنه لمدة عام كامل قبل أن يبدأ فى كتابة الفكرة والحلقات.

ويضيف وليد أن المسلسل سيضم مفاجآت غير متوقعة حول علاقة النظام بالتنقيب عن الذهب طوال السنوات السابقة، وذلك من خلال علاقة كبير الدهابة بأهلها وبالنظام السياسى.

وصرح وليد أنه اتفق مع المنتج خالد حلمى صاحب شركة "راديو وان" على مسلسل إذاعى جديد لنجوم إف إم، سيبدأ فى كتابته بعد الانتهاء من مسلسل الدهابة، وقد اتفقا على الفكرة، وجار الاتفاق مع نجمة شابة متألقة لبطولة المسلسل لن يصرح عن اسمها إلا بعد الاتفاق معها، وهو ثالث تعاون بين الكاتب وليد كمال وخالد حلمى بعد مسلسل "قلقان فى مصر" للنجم محمد هنيدى والنجمة هند صبرى، والمسلسل البوليسى "الفاعل مين؟" واللذين تم تقديمهما على نجوم إف إم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة