حصاد المطار: وصول نجيب ساويرس وأسرته بعد رفع أسمائهم من المنع.. والسلطات الكويتية ترحّل 17 مصريا للإقامة غير المشروعة.. والحجر الصحى يلغى سفر راكب سعودى "سكران".. ومنتخب مصر للملاكمة يتوجه للجزائر

الجمعة، 03 مايو 2013 03:29 م
حصاد المطار: وصول نجيب ساويرس وأسرته بعد رفع أسمائهم من المنع.. والسلطات الكويتية ترحّل 17 مصريا للإقامة غير المشروعة.. والحجر الصحى يلغى سفر راكب سعودى "سكران".. ومنتخب مصر للملاكمة يتوجه للجزائر صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى العديد من الفعاليات اليوم، الجمعة، حيث وصل رجل الأعمال نجيب ساويرس مطار القاهرة الدولى على متن طائرة العائلة قادما من فرنسا، بعد تصالحهم مع الضرائب ورفع قرار إدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر.

كان فى استقبال نجيب ساويرس وأنسى ساويرس الذى أجرى جراحة فى عينيه بالخارج ، العقيد أحمد كامل مندوب من رئاسة الجمهورية، ومندوب آخر عن جهاز سيادى، ودخلوا إحدى قاعات صالة 4 ويعقدون الآن اجتماعا مغلقا.

كما غادر المطار اليوم "الجمعة"، جعفر الصادق- مساعد رئيس الجمهورية السودانى، على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى لندن، عقب زيارة سريعة إلى مصر استغرقت يوما، التقى خلالها عددا من المسؤولين.

كان مساعد رئيس السودان قد وصل إلى القاهرة صباح أمس الخميس، قادما من الخرطوم، لبحث سبل دعم علاقات التعاون الثنائى، وأحدث تطورات الوضع فى بلاده خاصة إقليم دارفور، وأيضا العلاقات مع دولة جنوب السودان.

واستقبل مطار القاهرة الدولى، ظهر اليوم 17 مصريا مرحلين من قبل السلطات الكويتية؛ بسبب رفضها دخولهم أراضيهم، بسبب عدم مشروعية الإقامة.

وكان الـ17 المرحلون قد وصلوا على متن الطائرة الكويتية القادمة من الكويت، عقب أن رفضت السلطات دخولهم للإقامة غير المشروعة، لحملهم تأشيرات عمل من السفارة الكويتية بدون توثيق، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما ألغت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سفر راكب سعودى إلى مدينة الرياض بسبب سكره البين.

وأثناء إنهاء إجراءات الطائرة المصرية المتجهة إلى الرياض، اشتبه رجال الأمن فى حالة الراكب السعودى وباستدعاء طبيب الحجر الصحى قام بتوقيع الكشف الطبى على الراكب ويدعى "خ. م" وتبين أنه فى حالة سكر بيّن وتفوح من فمه رائحة الكحول فتم إلغاء سفره حرصا على سلامة الركاب وتم إخراج الراكب من الصالة.


كما غادر مطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، منتخب مصر الاول للملاكمة، للاشتراك فى بطولة الجزائر الدولية استعدادا لبطولة البحر الأبيض المتوسط التى ستقام بتركيا.

المنتخب، الذى يضم 10 لاعبين وإدارى برئاسة سعيد السيد، غادر على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الجزائر، ويشارك من المؤسسة العسكرية اللاعبون رامى حلمى 49 كجم، وهشام يحيى 56 كجم، وكتكوت 60 كجم، وإسلام الجندى 64 كجم، وعبد الغنى صابر 69 كجم، وحسام بكر 75 كجم، ومن اتحاد الشرطة اللاعب عبد الرحمن عرابى 81 كجم، والمحمدى أمين 91 كجم.
لبطولة الإفريقية..

وغادر مطار أيضا فى الساعات الأولى من صباح اليوم ،٣٠ فردا من الألتراس على متن الطائرة الأثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا، وذلك لتشجيع فريق الزمالك فى مواجهة سان جورج فى البطولة الأفريقية المقامة بأديس أبابا.

وعلم الـ"اليوم السابع" أنه سيغادر 30 فردا آخرين مساء اليوم علي متن الطائرة المصرية المتجهة إلى أديس أبابا، و٣٠ آخرين غيرهم سيغادرون غداً السبت على متن الخطوط الأثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير شاروبيم

عودة حميدة اسعدت المصريين الشرفاء والوطنيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة