الدسوقى رشدى لـ"صباح البلد": مرسى موظف ومليونية "لا للعنف" نكتة بايخة

الجمعة، 21 يونيو 2013 11:44 ص
الدسوقى رشدى لـ"صباح البلد": مرسى موظف ومليونية "لا للعنف" نكتة بايخة الرئيس مرسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى، مدير عام تحرير "اليوم السابع" أن لقاء آن باترسون السفيرة الأمريكية مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد يؤكد كذب خيرت الشاطر بأنه لا يتدخل فى الرئاسة لكنه بالفعل يتدخل، لافتا إلى أنه الآن يجلس قيادات الإخوان مع سفراء الدول الأجنبية وهم يبتسمون.

وأضاف رشدى خلال حواره مع الإعلامية مايسة ماهر ببرنامج صباح البلد بقناة صدى البلد أن كل أبناء التيار الإسلامى يتصارعون للجلوس مع السفيرة الأمريكية وهذا يؤكد سعيهم للحصول على دعم الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد رشدى أن مرسى يسير على خطى مبارك والعقول الإخوانية عجزت عن تقديم الجديد، لافتا إلى أنه لا يصح للمتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان يدعى بأنهم من قاموا بالثورة.

وأشار رشدى إلى أن بث فيديو لعلاقة مرسى مع الدكتور محمد مهدى عاكف المرشد السابق يؤكد دونية مكانة الدكتور محمد مرسى فى الجماعة، لافتا إلى أن هذا الأمر يؤكد أنه كان موظفا.

وأوضح رشدى أن الإخوان المسلمين هم أسرع ناس زيفوا التاريخ، مما خلق حالة من النفاق الرهيب للإخوان،لافتا إلى أن المطلوب من أحزاب المعارضة إيجاد وسيلة لإقناع المواطنين بأفكاره.

وأشار رشدى إلى وجود تناقضات بين دعوات الإسلاميين فى مليون لا للعنف اليوم الجمعة فيما سبقها تصريحات تدعو للعنف، لافتا إلى أن تصوير المعركة على أنها معركة بين كفار ومسلمين لابد من حجز تذكرة لهم عند أطباء نفسيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة