"ميشو" خبير العناية بالشعر يشرح كيف يقوم بعمل تسريحات المشاهير فى المنزل

السبت، 22 يونيو 2013 11:02 ص
"ميشو" خبير العناية بالشعر يشرح كيف يقوم بعمل تسريحات المشاهير فى المنزل صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم ميشو خبير العناية بالشعر بعض التسريحات السريعة والجذابة التى يستطيع الشباب أن يقوموا بها بالمنزل، ويحصلوا على نتائج مبهرة وأكثر احترافية فقط فى 10 دقائق.

المستحضرات المطلوبة

جل بنسبه 5%

زيت الشعر بنسبة 10%

شامبو عادى للشعر الناعم، شامبو ضد القشرة للشعر الجاف حتى يحصل على قوام متماسك بنسبة 20%

قليل من الماء


طريقة عمل التسريحات المختلفة:

نضع كل المستحضرات السابقة مع بعضها وإذا كنت تريد عمل تسريحة الستينات تابع هذه الخطوات:

ضع هذا الخليط على الشعر بعد غسله وتجفيفه جيدا، ثم قم بتسريح الشعر جهة اليسار إلى أسفل، وبطريقة دائرية إلى جهة الأذن، ثم استخدم المشط الرفيع ذو الطرف الحاد، لتقوم بعمل فرق من الجهة اليمنى، وعلى نفس الطريقة قم بتسريح الشعر بشكل دائرى جهة اليمين.

أما عن تسريحة عرف الديك، اغسل شعرك جيدا وسرحه إلى الأمام، ثم ضع خليط المستحضرات السابق فى كل منطقة فى فروة رأسك، واستخدم مشطين للتصفيف، ثم ضع المشط الأول فى الجانب الأيمن والآخر فى الجانب الأيسر، وقم بسحب المشطين إلى أعلى على شكل مثلث، وساوى الشعر من الأمام بحيث يكون متجانس مع شكل التسريحة النهائى.

وعن تسريحة كريستيانو رونالدو، وهى التسريحة الأشهر والأفضل لدى الشباب، قم بترجيع الشعر كله إلى الخلف، ثم ضع الجل بيدك وحاول أن توزعه على منتصف الشعر أولا، وارفعه إلى أعلى ولكن بزاوية إلى الأمام، وقم بتسريحة بواسطة مشط واسع حتى تظهر فروق بين الشعر، ثم سرح الأجناب إلى أسفل، ومن الممكن أن تكون بزاوية إلى الأمام بواسطة مشط ضيق، وبنفس الطريقة للشعر من الخلف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة