أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عبد السلام

الخونة

الأحد، 21 يوليو 2013 11:57 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«إنى لأعجب كيف يمكن أن يخون الخائنون
أيخون إنسان بلاده
أيخون معنى أن يكون».

الأبيات للشاعر بدر شاكر السياب، والمثل ينطبق على تنظيم الإخوان السرطانى فى جسد بلادنا، منذ صنعتهم المخابرات الإنجليزية فى بدايات القرن الماضى وحتى الآن، لكنى لا أريد أن أفتح دفاتر الماضى بعد أن فصلها الباحثون والمؤرخون، وإنما أتعجب من الإصرار على العمالة والاستقواء بالخارج فى الوقت الذى يتم فيه خداع عدد من البسطاء فى الداخل بدعوى أن حكم الإخوان كان هو المشروع الإسلامى فى الحكم.

فى الوقت الذى يواصل فيه التنظيم الدولى عقد اجتماعاته فى تركيا بدعم مباشر من أردوغان وببجاحة منقطعة النظير، يسعى الذيول فى مصر إلى توظيف مجموعات تحمل لافتات الاستغاثة أمام السفارات الأجنبية وكأن هذه السفارات سوف تعيد إليهم «الكرسى» الذى أطاح به الشعب المصرى وجيشه الوطنى.

وفى الوقت الذى يطالب فيه التنظيم الدولى بالوساطة الأوربية لحل الأزمة، وكأننا أمام نزاع بين دولتين، يسعى جهاد الحداد الذى تسلم الراية من أخيه مندوب التنظيم فى القصر الرئاسى، عند الأمريكان لمنحهم ساعات محددة على قناة CNN لمخاطبة الغربيين بعد افتضاح الدور المخابراتى للجزيرة. وفى الوقت الذى يسعى فيه التنظيم الدولى إلى إدخال شحنات السلاح إلى ذيوله فى مصر لإحداث الفوضى وآخرها شحنة الطبنجات التركية التى كشفتها عيون الشرطة والجيش فى بورسعيد، تعمل ميليشيات التنظيم فى الداخل على قطع الطرق الرئيسية والميادين وافتعال الاشتباكات مع الأهالى لتصوير الأمر عند العيون المنتظرة فى الخارج على أنه حرب أهلية تستوجب التدخل الدولى.

هؤلاء الخونة يثبتون يوما بعد يوم أن أعنى الديكتاتوريات الفاسدة كانت أشرف وأفضل من تجربتهم المخربة فى حكم مصر، وأن مبارك رغم خطاياه أكثر وطنية من بديع ومرسى والعريان والبلتاجى وحجازى وغيرهم من المتاجرين بالدين والمنفذين لأوامر أسيادهم الغامضين فى الخارج.

هؤلاء الخونة سيكتب التاريخ أن الشعب المصرى العظيم أسقطهم كما حدث مع الهكسوس والتتار والبرابرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

عقلي لا يستوعب عدم الإقصاء

هل يعقل إشراك من خان الأمانة و خان الوطن و أهل هذا الوطن أو ملحقاتهم في إدارة مصر؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور حسن حجاج

نهاية طبيعية لمجموعة هواه حكموا دولة كبيرة بالجهل و الغشم و الكبر و الأقصاء و التجارة بالد

انتهى زمن الاخوان والتنظيم الدولى

عدد الردود 0

بواسطة:

مستشار سيد عبد المنعم

هم يكتبون نهايتهم بأيديهم الأن يا أستاذ كريم ! و يمعنون فى الغدر بالشعب المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

تحيا مصر... قاهرة الخونة ومقبرة الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة