الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعتذر عن تنظيم معرض مستلزمات الدراسة

الإثنين، 09 سبتمبر 2013 04:03 م
الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعتذر عن تنظيم معرض مستلزمات الدراسة صورة أرشيفية
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذرت الغرفة التجارية بالإسماعيلية عن عدم المشاركة فى معرض للمنتجات المدرسية، كان من المقرر أن تقيمه مديرية التموين بالمدينة لتخفيف أعباء بداية العام الدراسى الجديد.
وطرح وزير التموين الدكتور محمد أبو شادى فكرة إقامة معارض استهلاكية قبل بداية العام الدراسى فى المحافظات، تحت إشراف المديريات وبالتعاون مع الغرف التجارية بالمحافظات فى الفترة من 10 إلى 20 سبتمبر الجارى. فيما تم إلغاء 22 معرضا آخر كان من المقرر تنظيمها تحت إشراف حزب الحرية والعدالة والبناء والتنمية.

وقال أحمد اليمانى المتحدث باسم ديوان محافظة الإسماعيلية، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية تلقت اعتذارا من الغرفة التجارية عن تنظيم المعرض وطرحت خمسة أسباب للاعتذار، أحدهم وجود تخفيضات حالية فى محلات الملابس الجاهزة ومستلزمات الدراسة.

وألغى حزب الحرية والعدالة إقامة 20 معرضا مفتوحا لمستلزمات المدارس فى قرى ومراكز الإسماعيلية بسبب التشديدات الأمنية التى تواجهها الجماعة حاليا بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى، والقبض على قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مما أثر على مصادر تمويل إقامة المعارض، وذلك حسب تصريح مختار الأمين عضو اللجنة الإعلامية للحرية والعدالة بالإسماعيلية.

وألغى معرضان آخران كان من المفترض تنظيمهما فى حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، بسبب التشديدات الأمنية أيضا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة