مجدى زعبل: سليمان خاطر سطور مضيئة لمن يريد استكمال الكرامة

الإثنين، 06 يناير 2014 06:46 م
مجدى زعبل: سليمان خاطر سطور مضيئة لمن يريد استكمال الكرامة إحياء الذكرى الـ27 للشهيد سليمان خاطر بمسقط رأسه بقرية أكياد البحرية
الشرقية ـ حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مجدى زعبل رئيس حزب الكرامة إن الشهيد سليمان خاطر كان يرصد قتل وسفك إسرائيل دماء إخواننا الفلسطينيين وقرر داخل نفسه أن ينتقم من كل من ينتمى للكيان الصهيونى.

جاء ذلك خلال إحياء الذكرى الـ27 للشهيد سليمان خاطر بمسقط رأسه بقرية أكياد البحرية مركز فأقوس بحضور الدكتور أيمن كعرش رئيس الجبهة الوطنية الوطنية لاستقرار وتنمية مصر والعميد عبد المطلب حسين رئيس مجلس إدارة جمعية العسكريين المتقاعدين بناقوس وثروت حجازى رئيس لجنة الوفد بفاقوس ومجموعة من المحاربين القدامى والمهندس حمدى ذكى رجل الإعمال المصرى الألمانى وجمع غفير من الأهالى.

وأضاف مجدى زعبل "شكلنا جبهة للدفاع عن سليمان خاطر"، لتؤكد للجميع أن مصر بها إبطال سيقاتلون لآخر لحظة فى أعمارهم ولأول مرة فى تاريخ مصر الحديث أن يتم تشكيل لجنة ومن أعضائها خالد محيى الدين وإبراهيم شكرى، ورغم أنهم قامات إلا أنهم علمونى الوطنية بأن نصبونى رئيسا للجنة وقمنا بعمل استمارة نطلب فيها أن يحاكم الشهيد أمام محكمة مدنية بعيدا عن المحاكم العسكرية ووقع مليون مواطن.

وطلبت من شقيقه عبد المنعم أن يبلغ سليمان ألا يخرج من زنزانته حتى لا يقتل ويتهم أنه يهرب بعد تسرب أخبار أن سليمان سيتم إخراجه خارج مصر وبالفعل رفض الشهيد الخروج من الزنزانة بعد أن فتحوها له.

وأشار إلى أن اسم سليمان خاطر ومن على شاكلته سيبقون سطورا مضيئة لكل من يريد استكمال مسيرة الكرامة وأننا ظللنا أمام جثمان الشهيد بالقاهرة ولم نتركه إلا بعد أن حملنا جثمان الشهيد إلى منزله بالقرية وأطلقنا عليه اسم شهيد العروبة.

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت أن تدخل اسم الشهيد ضمن تنظيمهم الإرهابى ورفضنا جميعا وأهل الشهيد معنا وهذا دليل كذبهم وافترائهم فهذه عادتهم.

لمزيد من أخبار المحافظات..
أهالى المتهمين بقتل خالد سعيد يصفقون عقب انتهاء مرافعة الدفاع

عائلتا "زليتم" و"الزوايدة" بأسيوط تسلمان الشرطة أسلحة آلية وجرينوف

لجنة لتفتيش المركب "جوتو لاند" التركى تحسبا لوجود مواد مخدرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة