مواجهة الفراعنة وبتسوانا فى عيون خبراء الكرة المصرية.. طه إسماعيل: المباراة "عايزة مقاتلين".. أبوجريشة يراهن على فتحى وعمرو جمال.. "تيجانا": متفائل بعزيمة المصريين.. و"السقا" يحذر من النفق المظلم

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 03:09 م
مواجهة الفراعنة وبتسوانا فى عيون خبراء الكرة المصرية.. طه إسماعيل: المباراة "عايزة مقاتلين".. أبوجريشة يراهن على فتحى وعمرو جمال.. "تيجانا": متفائل بعزيمة المصريين.. و"السقا" يحذر من النفق المظلم منتخب مصر
كتب عمرو أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع خبراء الكرة المصرية روشتة فوز الفراعنة على بتسوانا، قبل المواجهة المصيرية التى ستجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم بجابورونى، فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، ويحتاج فيها الفراعنة للفوز للتمسك بأمل المنافسة على التأهل بعد الخسارة فى أول مباراتين أمام السنغال2/0 وتونس 1/، واتفق الخبراء على ضرورة الهدوء واستخدام عامل الخبرة للتغلب على الحمير الوحشية.


طه إسماعيل
طه إسماعيل

المنتخب "عاوز مقاتلين"

أكد طه إسماعيل، نجم مصر والأهلى السابق، صعوبة مباراة بتسوانا، الذى يملك لاعبين أصحاب مهارات خاصة، ومستواهم الفنى تطور كثيراً عن الفترات الماضية، وفى المقابل مازال منتخبنا فى مرحلة البناء والتجديد، مشيراً إلى أن الجماهير المصرية تنتظر من شوقى غريب ولاعبيه الفوز بعد المستوى السيئ خلال المباراتين الماضيتين، ولا بديل للفوز، مؤكداً أن المباراة "عاوزة ناس مقاتلين"، لأنها تضمن بشكل كبير فرصة للفراعنة للتأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.




إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف
العزيمة والإصرار مؤهلات المنتخب للفوز على بتسوانا

من جانبه أبدى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، تفاؤله بالفوز، مؤكداً أن لاعبى منتخب مصر لديهم إصرار وعزيمة لتخطى عقبة بتسوانا فى مباراة اليوم، وعودة الانتصارات من جديد.

وأضاف "تيجانا"، أن منتخب بتسوانا يمتلك لاعبين ذوى مهارات عالية، ظهرت فى لقاء تونس الذى خسروه 1/2، مشيراً إلى أن لاعبى الفراعنة على قدر المسئولية من أجل مصالحة الشعب المصرى، فى ظل انتظار الجماهير الأمل على أيدى جيل جديد من لاعبين يرتدون" تى شيرت"المنتخب لأول مرة.


على أبوجريشة
على أبوجريشة
المباراة محتاجة "مقاتلين"

وفى السياق ذاته تمنى على أبوجريشة، المشرف على الكرة فى دجلة، فوز المنتخب الوطنى، قائلاً، "أملى كبير فى الفراعنة"، خاصة فى ظل ضعف طرفى الملعب داخل الفريق البتسوانى، متمنياً أن يشرك الجهاز الفنى أحمد فتحى وعمرو جمال من بداية اللقاء.

وأضاف "أبوجريشة"، أن شوقى غريب عليه السيطرة على الجانب الهجومى لبتسوانا، حتى يستطيع المنتخب الوطنى الوصول إلى شباكهم فى الدقائق الأولى من عمر اللقاء، مطالباً اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم، واصفاً المباراة بأنها تحتاج "مقاتلين" وأنا أثق بهم.




عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا
أحذر غريب من الخسارة والسقوط فى النفق المظلم

وقال عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر وإنبى السابق، إنه لابديل عن الفوز فى مباراة اليوم، لأن هزيمتنا أمام بتسوانا ستؤثر على التصنيف المؤهل لكأس العالم، مؤكداً أن الكرة المصرية ستدخل نفقاً مظلماً جراء تلك النكسة، بعد فشل جميع المنتخبات فى التأهل لبطولة أفريقية.
وأضاف "السقا"، أنه لا بديل أما اللاعبين سوى استخدام خبراتهم فى السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى حتى الوصول للهدف المطلوب وهو الفوز.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة