تعرف على أهم التطبيقات المفيدة لرجال الأعمال معتادى السفر..City Maps 2Go.. لتحميل الخرائط فى وضعية "أوفلاين".. و" Next Fligh" لمعرفة مواعيد رحلات الطيرات.. و" Word Len" لترجمة الكلمات إلى لغات مختلفة

السبت، 11 أكتوبر 2014 06:03 م
تعرف على أهم التطبيقات المفيدة لرجال الأعمال معتادى السفر..City Maps 2Go.. لتحميل الخرائط فى وضعية "أوفلاين".. و" Next Fligh" لمعرفة مواعيد رحلات الطيرات.. و" Word Len" لترجمة الكلمات إلى لغات مختلفة التطبيقات الحديثة لـ City Maps 2Go
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسيطر على حياة رجال الأعمال الكثير من الانشغال والسفريات، ومتابعة أعمالهم وشركاتهم وصفقاتهم، ونظرا لطبيعة أعمالهم فهم دائما يبحثون عن توفير الوقت والمجهود والأموال، وهو ما استطاعت التكنولوجيا الحديثة توفيره من خلال وجود بعض التطبيقات، التى تساعدهم خلال رحلات العمل، كما يقول تقنى الكمبيوتر ياسر فتحى، موضحا أن أهم هذه التطبيقات:

1/ تطبيق Roomer:

تطبيق بسيط يساعد المستخدم على حجز غرفة فندقية من شخص آخر قد سبق وأن حجزها ولكنه يرغب فى إلغاء الحجز وهو ما قد يوفر بعض النقود للمستخدم، حيث إنه يحصل عليها بسعر أقل بالطبع من سعرها الأصلى، كذلك يمكن للمستخدم المشاركة فى هذا التطبيق إذا لم تعجبه غرفته وأراد إلغاء الحجز وعرض غرفته ليحجزها شخص آخر.

تطبيق Roomer

تطبيق Roomer


2/ تطبيق Wi-Fi Finder:

تطبيق بسيط تكمن مهمته فى الكشف عن مختلف الأماكن، التى يتوافر فيها شبكات اتصالا WiFi المجانية، وكذلك المدفوعة، بالإضافة إلى أنه يعرض أهم أماكن المطاعم والمقاهى التى تحتوى على مثل هذه الشبكات المجانية، وهو تطبيق مجانى يعمل فى مختلف دول العالم، وهو متاح لأجهزة أى فون وأندرويد.

Wi-Fi Finder

Wi-Fi Finder

3/ تطبيق City Maps 2Go:

يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية تحميل الخرائط لأى دولة حول العالم، ليتمكن من تصفحها ومعرفة الأماكن المختلفة عليها بما فى ذلك المطاعم والفنادق والمستشفيات دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى خيارات عديدة مثل البحث عن مكان محدد أو حفظ أماكن محددة للعودة إليها لاحقًا.

تطبيق City Maps 2Go

تطبيق City Maps 2Go


4/ تطبيق Next Flight:

هذا التطبيق يمتلك أكبر قاعدة بيانات خاصة بمواعيد رحلات الطيران فى العديد من دول العام والذى يتيح للمستخدم الاطلاع على تفاصيل الرحلات ومواعيد الطائرة القادمة وهكذا، وهو تطبيق يتوافق مع أجهزة أى فون فقط ويأتى بسعر 28 جنيها مصريا.

تطبيق Next Flight

تطبيق Next Flight

5/ تطبيق Word Lens:

تطبيق بسيط يوفر للمستخدم إمكانية ترجمة أى جملة قد يصادفها فى اللافتات، حيث يستخدم التطبيق تقنية التعرف الضوئى للتعرف على الحروف المطبوعة وتحليل الصورة وترجمة الكلمات بشكل فورى، بمجرد توجيه الكاميرا إلى الكلمات المطبوعة، إلا أن هذا التطبيق لا يوفر ترجمة إلا إلى بعض اللغات القليلة، ولا توجد الترجمة إلى العربية من ضمنهم ولكن يمكن الاعتماد على الترجمة للإنجليزية، ويتوفر التطبيق على أجهزة أى فون وأندرويد.

تطبيق Word Lens

تطبيق Word Lens


6/تطبيق x currency:

من أهم البرامج التى قد تفيد رجال الأعمال، والتى تساعده عند عمل أى عملية استبدال أو تغيير للعملات، حيث يتيح له معرفة أسعار العملات، خاصة أنه يدعم جميع العملات العالمية.

تطبيق x currency

تطبيق x currency


7/تطبيق triplt:

تطبيق بسيط مفيد للغاية لرجال الأعمال كثيرى السفر، حيث يعمل كمنظم للرحلة، والذى يمكنهم من خلاله حفظ كل المواعيد الخاصة به، وبالأماكن التى يرغب فى زيارتها ورؤيتها وغيرها من الأعمال، التى يجب تأديتها خلال الرحلة.

تطبيق triplt

تطبيق triplt


موضوعات متعلقة..


iHeartRadio تطلق تطبيقها للأجهزة التى يمكن ارتداؤها.. الأربعاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة