"دومة " لقاضى أحداث الوزراء": الداخلية أخبرتنى برفضك لعلاجى بمستشفى خاص

السبت، 11 أكتوبر 2014 03:15 م
"دومة " لقاضى أحداث الوزراء": الداخلية أخبرتنى برفضك لعلاجى بمستشفى خاص أحمد دومة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل أحمد دومة حديثه قائلا لهيئة محاكمته بأحداث مجلس الوزراء، قائلا: "المحكمة تحاكم الآن مريضا، وهيئة المحكمة تتعنت ضدى كما أنى داخل قفص وكأننا معزولين ولا نستطيع سوى الإشارة كالأفلام والمسلسلات".

وأضاف "دومة"، قبل رفع الجلسة للقرار: "اليوم وأنا منقول من المستشفى أصبت بنزيف شرجى منذ ليلة أمس فقط وأنا هنا منذ اكثر من خمس ساعات ولا أعلم سيارة الإسعاف موجودة أو لا وأن أدوية التسكين غير مجدية وتقدمت بطلب أن تنظر جلسة اليوم فى غرفة المداولة ولكن تم رفضه".

وشدد "دومة"، على وجوده بعنبر مرضى غير مجهز، لافتا أنه طلب نقله إلى مستشفى خاص على نفقته الخاصة إلا أن وزارة الداخلية، أخبرته أن رئيس المحكمة رفض ذلك، مطالبا بتوضيح الأمر وأن يختصر المحامين فى الجلسة، حيث لم يعد يتحمل الألم وحتى يتمكن من العودة بأسرع وقت .

وقال: "أطلب من المحكمة السماح بزيارتى داخل المستشفى لأنه عندما تم رفض الزيارة كان بناء على قرار المحكمة، فالقضية لن تنتهى على تسوية ما، ونحن مستعدين لكشف الحقيقة وقادرين على فضح المتهمين وأرجو الوصول للجانى الحقيقى".

جاء ذلك أثناء نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، اليوم السبت، القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مجلس الوزراء، والتى وقعت فى شهر ديسمبر عام 2011 .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة