محافظ البحر الأحمر يطالب مجلس مدينة الغردقة برفع آثار السيول

السبت، 11 أكتوبر 2014 02:53 م
محافظ البحر الأحمر يطالب مجلس مدينة الغردقة برفع آثار السيول محافظ البحر الأحمر ومسئولو المحافظة خلال جولته
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أمس الجمعة، وبرفقته اللواء مصطفى صدقى السكرتير المساعد، واللواء أحمد قريش رئيس مجلس مدينة الغردقة، منطقة شمال الأحياء، حيث أصدر تعليماته لمجلس المدينة بالتنسيق مع هيئة الطرق والكبارى والمقاولون العرب لإصلاح ما تسببت فيه السيول بالمنطقة وإعادة الطريق إلى أصله، والذى بقيت كما هى منذ نزول السيول على المنطقة فيما يقرب من 4 أشهر مضت .

كما تفقد محافظ البحر الأحمر البنزينة الجديدة والكافتيريا الملحقة تقام بشمال الأحياء مشدداً على الانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن لكى تخدم المسافرين على هذا الطريق، ثم اتجه إلى تقسيم مبارك 13، حيث أصدر تعليماته لمجلس المدينة باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الأفراد الذين تركوا مخلفات ونواتج الحفر والبناء وإبلاغهم برفعها على نفقتهم الخاصة.

ثم تفقد المحافظ تقسيم الجوهرة، حيث تفقد مدرسة الجوهرة المتميزة والتى أشاد بأعمال البناء والتشطيب، مشدداً على سرعة الانتهاء من سور المدرسة وعمل بلدورات تحيط به لتحديد الشارع.

واختتم عبد الله جولته بتفقد شارع ميناء الغردقة البحرى، حيث كلف مجلس المدينة بحصر الأكشاك التى لديها تراخيص والتى تقع مقابل الميناء البحرى تمهيداً لنقلهم إلى منطقة أخرى خلاف هذا المكان الذى سيصبح ساحة انتظار للزوار.

محافظ البحر الأحمر ومسئولو المحافظة خلال جولته
محافظ البحر الأحمر ومسئولو المحافظة خلال جولته
 محافظ البحر الأحمر يتفقد شارع الميناء البحرى بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يتفقد شارع الميناء البحرى بالغردقة
 محافظ البحر الأحمر تفقد مدرسة الجوهرة الجديدة
محافظ البحر الأحمر تفقد مدرسة الجوهرة الجديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة