وفد الحكومة الفلسطينية يغادر إلى القاهرة للمشاركة فى مؤتمر إعمار غزة

السبت، 11 أكتوبر 2014 11:51 ص
وفد الحكومة الفلسطينية يغادر إلى القاهرة للمشاركة فى مؤتمر إعمار غزة رامى الحمد الله رئيس الحكومة الفلسطينية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر الوفد الفلسطينى (الحكومى والرئاسى) اليوم (السبت) أرض الوطن إلى عمان، ومن ثم إلى القاهرة للمشاركة فى أعمال مؤتمر إعادة إعمار قطاع غزة المقرر عقده غدا الأحد فى العاصمة المصرية بحضور جميع الدول ومنظمات عالمية .

وأكد د."إيهاب بسيسو" الناطق باسم الحكومة الفلسطينية لوكالة "معا" الإخبارية، أن وفد الحكومة الفلسطينية غادر اليوم إلى القاهرة وهو مشكل من رئيس الوزراء الدكتور "رامى الحمد الله" ونائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد د."محمد مصطفى" ووزير الخارجية "رياض المالكى" و"شكرى بشارة" وزير المالية و"شوقى العيسة" وزير الزراعة والشئون الاجتماعية، بالإضافة إلى وزير الاشغال العامة "مفيد الحساينة" ووزير العمل "مأمون أبو شهلا" من قطاع غزة، بالإضافة إلى "إيهاب بسيسو" الناطق باسم الحكومة .

وأكد أن الوفد الفلسطينى سيعقد اليوم وغدا عدة لقاءات مع مسئولين مصريين، بالإضافة إلى جهات دولية.. مؤكدا أن فعاليات المؤتمر ستستمر ليوم واحد فقط.. وتابع: "نأمل أن يخرج المؤتمر بنتائج إيجابية".. مضيفا أن المسألة دقيقة وبحاجة إلى كل الجهد الفلسطينى، بالإضافة إلى دعم الحكومة لتمكينها من العمل على إعادة اعمار ما دمره الاحتلال فى قطاع غزة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة