رئيس جامعة المنصورة: سأتقدم باستقالتى إن لم أقتص للطالب المصاب

الأحد، 12 أكتوبر 2014 09:25 م
رئيس جامعة المنصورة: سأتقدم باستقالتى إن لم أقتص للطالب المصاب الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة إن عدد الطلاب المشاركين اليوم فى المظاهرات بالجامعة 400 طالب، ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضدهم لحرية التعبير عن رأيهم، ولم يتدخل الأمن الإدارى معهم بشكل رادع بأمر من الجامعة، لافتًا إلى أنه فى أخر اليوم تم الاعتداء على طالب فى أول يوم له بكلية التجارة، من قبل بعض الطلاب ما أدى إلى إصابته بـ"15 غرزة".

وأضاف القناوى عبر برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية "صدى البلد" أن الكاميرات بالجامعة قامت بتصوير الطلاب الإرهابيين الذين اعتدوا على الطالب وسيتم عرض صورهم فى بعض البرامج التليفزيونية اليوم للتعرف عليهم، مؤكدًا أنه سيقوم بأخذ حق الطالب المصاب واتخاذ الإجراءات المشددة مع الطلاب الآخرين.

وشدد رئيس جامعة المنصورة على أنه حال عد أخذ حق الطالب الذى أصيب اليوم داخل الجامعة سيستقيل من منصبة فوراً قائلاً: "من بكرة سأدخل وزارة الداخلية داخل الجامعات ولن أي أسمح بأى مظاهرة داخل الجامعة إطلاقًا وأقسم بالل العظيم لو ما جبت حق الطالب لمقدم استقالتى ومش هقعد فى الجامعة".

وأوضح أنه حال تجمع عدد معين من الطلاب سيتم استدعاء الداخلية لضربهم والقبض عليهم على أن يتم فصل أي طالب يُقبض عليه نهائيًا، سواء من الطلاب أو الطالبات، لافتًا إلى أنه حال عدم استجابة الأمن له سيقوم بتقديم استقالته حسب قوله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة