نتيجة إضراب تمريض مستشفى جامعة الزقازيق..

صحة الشرقية: نواصل استقبال حالات الطوارئ لليوم الرابع على التوالى

الأحد، 12 أكتوبر 2014 11:46 م
صحة الشرقية: نواصل استقبال حالات الطوارئ لليوم الرابع على التوالى الدكتور عصام فرحات مدير عام إدارة الرعاية العاجلة والحرجة
الشرقية ـ حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام فرحات مدير عام إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية أن مستشفيات الصحة تواصل استقبال حالات الطوارئ لليوم الرابع على التوالى بسبب استمرار إضراب طاقم التمريض بقسم الطوارئ بمستشفيات الجمعة.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مستشفيات جامعة الزقازيق تستقبل الطوارئ عن طريق الإسعاف أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع وتستقبل مستشفيات الصحة بالمحافظة الطوارئ عن طريق الإسعاف أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأشار أنه بعد دخول طاقم التمريض فى إضراب عن العمل لم تستطيع مستشفيات الجامعة استقبال حالات الطوارئ وفتحت مستشفيات الصحة أبوابها لاستقبالهم لمدة 4 أيام متتالية.

وأوضح فرحات أن الأزمات والكوارث بمديرية الصحة برئاسة الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الصحة بالشرقية فى اجتماع دائم لمتابعة المتشفيات والتواصل مع الدكتور طارق عزت رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق لإيجاد حل لفك الإضراب لافتا انه لم تفلح المفاوضات مع طاقم التمريض منذ دخولهم فى إضراب عن العمل منذ صباح أمس السبت وحتى الآن.

كان طاقم التمريض بقسم الاستقبال بمستشفيات جامعة الزقازيق قد دخلوا فى إضراب عن العمل مفتوح مطالبين بصرف حافز ال200 جنيه والذى تم خصمه من راتبهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة