مقتل شاب وإحراق 3 منازل لأسرة المتهم بمركز الضبعة بمطروح

الأحد، 12 أكتوبر 2014 03:49 م
مقتل شاب وإحراق 3 منازل لأسرة المتهم بمركز الضبعة بمطروح مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شاب مصرعه بطلقات نارية مساء أمس السبت، على يد أحد الأشخاص بمركز الضبعة، وقام صباح اليوم أهالى المجنى عليه بإحراق 3 منازل لأسرة المتهم والتى كانت خالية من السكان وقت الحريق.

تبلغ لقسم شرطة الضبعة من مستشفى الضبعة المركزى بدخول نافع فايز ضيف الله عطية (30 سنة) أعمال حرة ومقيم بقرية الجفيرة بدائرة القسم جثة هامدة إثر إصابته بعدد 3 طلقات بالصدر.

وانتقلت على الفور قيادات المديرية لمكان البلاغ وبالفحص وسؤال عبد الكريم راغب (28 سنة) مزارع مقيم الضبعة، قرر أنه أثناء سيره بصحبة المجنى عليه فى الاتجاه إلى منزل أحد أقاربهما لتناول العشاء فوجئا بإحدى السيارات قام مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية عليهما ما تسبب فى مقتل المجنى عليه.
وبسؤال فرج فايز ضيف ( 35 سنة ) مزارع شقيق المجنى عليه أيد ما جاء بمضمون الفحص واتهم حمودة كريم إبراهيم بقتل شقيقه بسبب خلافات على حراسة أحد الفنادق بالمنطقة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الضبعة المركزى وأخطرت النيابة للتحقيق وقال مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، إنه عقب علم أهل المجنى عليه بوفاته قاموا بإضرام النيران فى عدد 3 منازل خاصة بأهل الجانى والتى تبين أنها غير مأهولة بالسكان وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ولم يسفر عن أية إصابات أو وفيات.

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وملاحظة الحالة بين الطرفين وضبط مرتكبى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة