نجاة مرتضى منصور من محاولة تشويه وجهه بماء النار.. وإصابة بائعة مناديل تصادف مرورها بجانب النادى.. "وايت نايتس" تعلن مسئوليتها عن الواقعة.. ورئيس الزمالك يؤكد استمراره فى مواجهة العصابات المسلحة

الأحد، 12 أكتوبر 2014 03:10 م
نجاة مرتضى منصور من محاولة تشويه وجهه بماء النار.. وإصابة بائعة مناديل تصادف مرورها بجانب النادى.. "وايت نايتس" تعلن مسئوليتها عن الواقعة.. ورئيس الزمالك يؤكد استمراره فى مواجهة العصابات المسلحة مرتضى منصور
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجا مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، من محاولة لتشويه وجهه خلال دخوله النادى، ظهر اليوم الأحد، بعدما حاول شخص إلقاء ماء نار على وجه منصور، لكن محاولته باءت بالفشل، وألقى رجال الأمن القبض على الشخص، وجار التحقيق معه.

وأصيبت بائعة مناديل فى عينها بماء النار، خلال تواجدها بالصدفة أمام نادى الزمالك، أثناء محاولة الاعتداء، وتم استدعاء الإسعاف للسيدة لعلاجها، وحالتها الصحية سيئة.

وتواجد مجموعة من رجال قسم شرطة العجوزة بنادى الزمالك، لإجراء التحريات حول محاولة الاعتداء على مرتضى منصور. ومن المقرر أن يقوم رجال مباحث العجوزة بالتحرى حول الواقعة للوصول إلى الجناة.

بينما أعلنت الصفحة الرسمية لـ"الوايت نايتس"، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مسئوليتها عن الاعتداء على رئيس نادى الزمالك، مقدمين شرحا لما قاموا به، مؤكدين أنه تم تصويره من عدة زوايا وسيتم نشره وتوعدته بالتصعيد.

ونفت رابطة ألتراس الزمالك "وايت نايت" قيامها بإلقاء مياه حارقة على رئيس القلعة البيضاء، مؤكدة أنها قامت بإلقاء بعض المخلفات على وجه رئيس القلعة البيضاء عبارة عن "بول".

من جانبه أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه مستمر فى معركته ضد العصابة المسلحة، التى تهدد أمن البلد، وهدفها إثارة الفوضى. وأضاف "منصور"، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى المقام بالنادى، أن محاولة تشويه وجهه بماء النار لن تجعله يتراجع عن مهاجمة روابط الألتراس التى وصفها بـ"العصابات المسلحة".


موضوعات متعلقة:

نجاة مرتضى منصور من محاولة لتشويه وجهه بماء نار


مرتضى منصور: مستمر فى المعركة ضد العصابة المسلحة


"وايت نايتس" تعلن مسئوليتها عن محاولة تشويه وجه مرتضى منصور



"وايت نايتس" فى بيان لها: ألقينا على رئيس الزمالك مخلفات "بول"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الي يالامام يا سيادة المستشار للقضاء علي الارهابين

سلامتك يا ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

الف سلامه عليك يا مستشارنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد

الالتراس والاخوان ايد واحده

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شوية ارهابين

الاعدام ليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

eman ali

ياسيادة المستشار حتعمل ايه للست الغلبانة الى تعمت بسببك

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

مجموعة بلطجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عزة

ايه السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الاسوانى

الف سلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة