"ست الحسن" يسلط الضوء على زوجات المدمنين.. نورا: تعرفت على زوجى أثناء تعاطينا المخدرات.. مايسة: دفعنى للمخدرات حتى أدمن ابننا معنا.. وسلوى: فشلت فى الانفصال عنه لحبى له وربنا وفقه وأقلع عن المخدرات

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 07:05 م
"ست الحسن" يسلط الضوء على زوجات المدمنين.. نورا: تعرفت على زوجى أثناء تعاطينا المخدرات.. مايسة: دفعنى للمخدرات حتى أدمن ابننا معنا.. وسلوى: فشلت فى الانفصال عنه لحبى له وربنا وفقه وأقلع عن المخدرات شريهان أبو الحسن
كتبت هاجر حسام- رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن الضوء على زوجات المدمنين، وكيف كان الإدمان الحاجز الأول أمام استمرار الحياة مع أزواجهن فضلا عن كيفية مواجهتهن لإدمان أزواجهن.

وقالت نورا، إحدى الزوجات اللاتى يتعاطى أزواجهن المخدرات، إنها تزوجت وهى على علم بأن زوجها مدمن حيث إنها تعرفت عليه وهما يتناولا المخدرات سويا، مضيفة أنهما حاولا كثيرا الإقلاع عن المخدرات لكنهما لم يستطيعا مما دفعها للانفصال ومن ثم لجأت للعلاج خوفا من الله وخشية من ألا يكون لديها أسرة وأطفال، معربة عن سعادتها بنفسها حاليا.

وأضافت مايسة خلال حوارها لبرنامج "ست الحسن"، والمذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أنها اكتشفت أن زوجها مدمن بعد عامين من زواجهما، متابعة أنه حاول أن يدفعها لطريق الإدمان وكان يعتدى عليها بالضرب عندما تعترض على ذلك مما جعلها تستجيب له فى النهاية.

واستكملت مايسة: "كان بيخلى ابنه يجبله المخدرات لدرجة إن الولد كمان بقى مدمن، ده غير أنه كان عاطل ولا يعمل أنا اللى كنت بصرف على البيت"، مشيرة إلى أنها أقلعت عن الإدمان بعد 10 سنوات.

وتابعت سلوى أنها اكتشفت أن زوجها مدمن ويتناول الحشيش والبانجو بعد كتب كتابهما ولكنها لم تخبر أهلها لأنها كانت تحبه ولم تستطيع تركه والانفصال عنه، مضيفة أن الوضع تطور للأسوأ بعد تعاطيه للهروين حيث أن وصل به الأمر لتعاطى 6 حقن هيروين يوميا.

وأشارت سلوى إلى أنها أنجبت منه 3 أطفال، وكانوا على علم بأن والدهم مدمن مخدرات، مضيفة أنه كان حريصا على ألا يتعاطى المخدرات أمامى أو أمام أولاده فهو كان دائما يخاف عليهم، متابعة أنها حاولت كثيرا علاجه لدرجة أنها انفصلت عنه مرتين ولكنها رجعت له فى النهاية لأنها تحبه، مضيفة: "ربنا وقف معانا والحمدلله هو دلوقتى أقلع عن الإدمان".


موضوعات متعلقة


بالصور.. رياضيون يغرقون فى بحر الإدمان والمخدرات.. مارادونا وبول جاسكوين وأدريانو وأدريان موتو الأشهر.. وفيليبس أحدث المنضمين للقائمة السوداء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة