شقيق الأسطورة كلاى: أخى مريض وغير قادر على هزيمة مرض باركنسون

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 05:42 ص
شقيق الأسطورة كلاى: أخى مريض وغير قادر على هزيمة مرض باركنسون محمد على كلاى
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رحمان على إن شقيقه الملاكم الأسطورة محمد على، مريض للغاية ولا يستطيع التكلم، مشيراً إلى أنه بات حبيس المنزل، وأنه لم يتمكن من التحدث لأخيه جراء مرضه، منوهاً إلى أنه يعيش الآن مع زوجته فى منزلهما بأريزونا ولم يعد قادراً على الخروج.

وأوضح فى حفل افتتاح فيلم جديد عن حياة محمد على أنه لم يتمكن من حضور افتتاح الفيلم "أنا على" بسبب حالته الصحية المتردية، وأنه لم يتمكن من المشاركة فى أى شىء بخصوص الفيلم مؤخراً، رغم أنه من قبل أنه أعطى موافقته ودعمه لمشروع الفيلم.

وأضاف رحمان، أن محمد على حاز على بطولة العالم فى الملاكمة للوزن الثقيل 3 مرات، لم يعد أحد قادر على هزيمته، إلا أنه ما زال غير قادر على الانتصار على مرض باركنسون، الذى ألم به قبل عقدين وأنه حتى وقت قريب، كان محمد على الناشط أيضاً فى مجال الحقوق المدنية للسود، يشارك فى الأنشطة العامة العلنية شارك فى حمل راية الألعاب الأولمبية خلال حفل افتتاح أولمبياد لندن عام 2012.

ويذكر أن محمد على كان يحمل اسم كاسيوس كلاى لكنه تخلى عن الاسم عندما أشهر إسلامه إلى محمد على فى عام 1964، ورفض إضافة اسم العائلة كلاى نظراً لأنه اسم العائلة التى كانت تستعبد أجداده.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة