كبسولة الانطلاق فى دورة تنمية بشرية بجامعة سوهاج

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 11:57 م
كبسولة الانطلاق فى دورة تنمية بشرية بجامعة سوهاج ندوة "كبسولة الانطلاق"
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "كبسولة الانطلاق" تنظم رعاية الشباب المركزية، بجامعة سوهاج بالتعاون مع مشروع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالى، دورة متخصصة فى التنمية البشرية لطلاب الجامعة، بالقاعة الزجاجية.


صرح بذلك، إسماعيل الظهرى مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وقال إن هذه الدورات تأتى ضمن الخطة العامة للرعاية والتى تهدف إلى تعزيز المهارات الحياتية لدى الطلاب من خلال القيام بالعديد من الأنشطة الطلابية.

ومن جانبه قال رامى شكرى، الخبير الدولى ومدرب التنمية البشرية، إن البداية القوية تعطى نهاية قوية، مشيراً إلى أنه سيتم التدريب فى هذه الدورة من خلال مفهوم جديد يكسب الطالب حب الحياة الجامعية، والحرص على حضور المحاضرات وكيفية التواصل مع أصدقائه فى أول حياته الجامعية، وعن الهدف من هذه الدورة قال شكرى أنها تهدف تعلم مفاهيم جديدة عن التغير والنجاح بالنسبة للطالب.

وأضاف احمد عاطف مدير النشاط الثقافى أن الطالب سيتلقى فى هذه الدورة التدريب على سبعة جوانب للحياة المتزنة للطالب، وهي: الجانب الإيمانى والشخصي، والصحي، والبدني، والاجتماعي، والأسري، والمهني، مشيراً شكري، أن هذه المهارات تعد بالنسبة للطالب حافز قوى تشكل لدية رؤية وخطة ممنهجة لاستكمال دراسته بشكل صحيح وإحداث توافق بينه وبين الأسرة والمجتمع بشكل عام.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة