أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات العراقية ومتطوعون يحررون 3 قرى بصلاح الدين من عناصر"داعش"

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 03:33 م
القوات العراقية ومتطوعون يحررون 3 قرى  بصلاح الدين من عناصر"داعش" عناصر داعش
صلاح الدين (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر أمنية عراقية بأن قوات عراقية بمساندة متطوعى الحشد الوطنى تمكنت من استعادة ثلاث قرى من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية ( داعش) بعد اشتباكات مسلحة فى مناطق تابعة لمحافظة صلاح الدين شمال بغداد.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) أن القوات الأمنية والحشد الشعبى تمكنت اليوم من استعادة السيطرة على ثلاث قرى جنوبى شرقى الدجيل وهى قرى البوحسان وبنى تميم والقرة غول بعد اشتباكات اسفرت عن قتل سبعة من المسلحين وتدمير خمس آليات.

وأوضحت أنه تم العثور على ثلاث جثث اليوم فى قرية ينكجة غربى بلدة طوز خرماتو بعد اختطاف ستة اشخاص الليلة الماضية فيما لايزال مصير الثلاثة الآخرين مجهولين فيما واصل طيران التحالف الدولى غاراته الجوية لملاحقة عناصر الدولة الإسلامية فى مناطق بلد وبيجى وسامراء والضلوعية وأنباء عن اصابات مباشرة وسقوط عدد من القتلى بصفوفهم وتدمير آليات وأسلحة ومعدات عسكرية .

من جهة أخرى ذكر شهود عيان أن عناصر الدولة الإسلامية نظموا استعراضا بأكثر من 20 آلية فى شوارع ناحية العلم وأطلقوا اناشيد الجهاد عبر مكبرات الصوت وعززوا تواجدهم فى الناحية عبر دوريات راجلة واقاموا نقاط التفتيش على الطرقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة