بالصور.. "Annabelle" يعيد "الدمى المرعبة" للسينما من جديد.. ويحقق إيرادات تصل 62 مليون دولار.. الفيلم هو الجزء الثانى من The Conjuring.. والدمية تتحدى دمية سلسلة أفلام تشاكى فى إرعاب الجمهور

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 03:44 م
بالصور.. "Annabelle" يعيد "الدمى المرعبة" للسينما من جديد.. ويحقق إيرادات تصل 62 مليون دولار.. الفيلم هو الجزء الثانى من The Conjuring.. والدمية تتحدى دمية سلسلة أفلام تشاكى فى إرعاب الجمهور دمية فيلم Annabelle
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة Warner Bros فيلم الرعب Annabelle بدور العرض، وهو الفيلم الذى يعتبر الجزء الثانى من فيلم The Conjuring، واستطاع أن تتخطى إيراداته 62 مليون دولار خلال 10 أيام فقط.

وتدور أحداث الفيلم حول جون فورم ويجسده النجم Ward Horton وزوجته ميا التى تجسد دورها Annabelle Wallis، حيث يشترى جون العروس" Annabelle " لزوجته الحامل، وهى عبارة عن عروسة قديمة ونادرة، وفى إحدى الليالى يقتحم عددا من عبدة الشيطان منزل "ميا" و"جون" ويقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التى لا تُقهر، وهى الروح التى سكنت جسد الدمية، لتدخل ميا وجون فى موجة من الأحداث المرعبة ويحاولون الاستعانة برجال الدين من أجل التخلص من الروح الشريرة.

ويشارك Ward Hortonو Annabelle Wallis البطولة الفنان Tony Amendola وAlfre Woodard وKerry O'Malley وBrian Howe والفيلم من سيناريو Gary Dauberman وإخراج John R. Leonetti، وحصل على تقييم وصل إلى 6.1 من موقع imdb العالمى.

ويقابل الفيلم تحديا كبيرا، خاصة وأن السينما العالمية تذخر بالعديد من الأفلام التى استخدمت الدمى فى أفلام الرعب، وهى الأفلام التى حققت شهرة واسعة ومنها فيلم Dead of Night والذى أنتج عام 1945 ووصل تقييمه على موقع imdb إلى 7.7 وهو التقييم الذى وضعه فى مصاف أفلام الرعب، وذلك رغم ضعف الإمكانيات والتقنيات وقتها، وهو الفيلم الذى قام ببطولته Mervyn Johns وRoland Culver وهو من إخراج Alberto Cavalcanti إلى جانب أيضا سلسلة أفلام الدمية "تشاكى" Child’s Play عام 1988 وحقق نجاحا كبيرا، وهو ما جعل شركة يونيفرسال تقوم بشراء حقوق الفيلم، وتنتج الجزء الثانى والثالث من الفيلم، والرابع عام 1998 والخامس عام 2004، وهى سلسلة الأفلام التى تدور حول مجرم شهير يدعى تشارلز لى ينقل روحه إلى داخل إحدى الدمى بواسطة سحر "الفودو"، وهو ما يجعل الشرطة تعتقد أنه مات، إلى أن يشاء القدر أن يتلقى الطفل آندى بمناسبة عيد ميلاده تلك الدمية والتى تتسبب فى مقتل والدته فى أول ليلة تقضيها الدمية فى المنزل، حيث يستخدم تشارلى الطفل فى الانتقام من الشرطة، وقام ببطولة أول أفلام السلسلة النجم Catherine Hicks وChris Sarandon وAlex Vincent وقام بإخراجه Tom Holland والفيلم وقتها وصلت تكلفة إنتاجه إلى 9 ملايين دولار وحقق 33 مليون دولار أمريكى.

وفى عام 1992 تم إنتاج فيلم آخر حول الدمى المرعبة وهو فيلم Dolly Dearest والذى يدور حول أسرة أمريكية تنتقل إلى المكسيك من أجل صناعة الدمى فى أحد المصانع التى تتواجد بالقرب من المقابر، وهو ما جعل الأرواح الشريرة تتسلل وتسكن تلك الدمى لتبدأ الأحداث المرعبة بالفيلم.

كما أنه من آخر الأفلام التى تناولت قصصا مرعبة تدور قصتها الرئيسية حول دمية وحقق نجاحا كان فيلم Dead Silence أو صمت الموتى وتدور قصة الفيلم حول جيم شاب يعيش حياة بسيطة مع زوجته إلى أن أتت ليلة مشئومة، وصل فيها طرد إلى باب شقته وعندما فتح جيم الطرد وجد فيه دمية ناطقة ورغم تشاؤمه منها إلا أن زوجته قررت الاحتفاظ بالدمية، يعود جيم إلى المنزل بعد أن أحضر العشاء ليجد زوجته مقتولة فيقرر البحث عن القاتل والذى توقع أن يكون له علاقة بالدمية الغريبة.

الفيلم من بطولة Ryan Kwanten وAmber Valletta وDonnie Wahlberg ومن إخراج James Wan.

Annabelle
Annabelle

مشهد من فيلم Annabelle
مشهد من فيلم Annabelle

دمية فيلم Annabelle
دمية فيلم Annabelle

Dead of Night
Dead of Night

Dead Silence
Dead Silence

Dolly
Dolly

تشاكى
تشاكى



أخبار متعلقة:

بالصور.. فيلم "Gone Girl" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية


بالفيديو.. طرح أول تريللر لفيلم American Sniper لبرادلى كوبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة