الجمعة.. وزيرا الرياضة والبيئة يطلقان "مهرجان الدراجات" بالمنوفية

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 01:39 م
الجمعة.. وزيرا الرياضة والبيئة يطلقان "مهرجان الدراجات" بالمنوفية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فعاليات "مهرجان الدراجات" بمحافظة المنوفية بعد غد الجمعة بمشاركة 500 شاب وفتاة، ،و٢٧٨ مركز شباب ، و٣٠ ناديا رياضيا ومشاركة وفد من محافظة الفيوم، وذلك تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارة البيئة.

وتنطلق الفعاليات من ميدان السلام بميت خلف بشبين الكوم بالمحافظة، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد فهمى وزير البيئة، والدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، ومحمد الخشاب المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، وممثلى مشروع استدامة النقل فى مصر، وعدد من قيادات وزارتى الشباب والرياضة والبيئة.

وأوضحت وزارة الشباب أن ذلك يأتى فى إطار اهتمامها بممارسة الرياضة كنشاط جماعى يبعث روح الوحدة الوطنية لدى الشباب ورفع اللياقة البدنية لديهم .

وأكد أحمد عفيفى مدير عام الترويج والإعلام بالوزارة أن المهرجان يعتبر جزءا من استراتيجية الوزارة فى خلق روح جديدة بين الشباب والاهتمام بمشروع الدراجات الذى يخلق بيئة نظيفة، ويدعو الشباب إلى ممارسة الرياضة وأن عبد العزيز يسخر إمكانات وزارة الشباب والرياضة لنشر ثقافة استخدام الدراجات بين الشباب.

كما صرح الدكتور علاء المقدم بأن هناك مشروعا جديدا بعنوان "خلق بيئة جديدة" وتم البدء فيه برصف ٦ شوارع رئيسية وإدراج حارات خاصة للدراجات وإنشاء أماكن خاصة لانتظار الدراجات وتم العمل على إنشائها، وأوضح عفيفى أن هناك ١٠ ورش لصيانة الدراجات وتطويرها يتم الاتفاق على إنشائها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة