مرشحو "دار التحرير" يطالبون بإلغاء لجنة انتخابات الإدارات بالإسكندرية

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 07:22 م
مرشحو "دار التحرير" يطالبون بإلغاء لجنة انتخابات الإدارات بالإسكندرية انتخابات - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد جلاء جاب الله، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطباعة والنشر، اليوم، اجتماعا بالمرشحين لعضوية مجالس الإدارات والجمعيات العمومية بالمؤسسة.

وأكد جاب الله على ضرورة الحفاظ على ترابط العلاقات بين أفراد المؤسسة، وأن تكون المنافسة بين المرشحين شريفة دون المساس بسمعة أحد، موضحًا أن الإدارة لم تتدخل من قريب أو بعيد فى العملية الانتخابية، والأمر ترك للجنة العليا للانتخابات، التابعة للمجلس الأعلى للصحافة.

وأشار جاب الله، خلال الاجتماع، إلى أنه من المقرر تشكيل مجلس إدارة وجمعية عمومية مواز من الأعضاء الذين لم يحالفهم الحظ، وسوف يتم اختيار أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس فى الانتخابات من العمال والإداريين والصحفيين إلى جانب أصحاب الخبرات بحيث يكون رأى هذا المجلس استشاريًا ويراقب أعمال مجلس الإدارة.

وأوضح جاب الله أن هذا المجلس الاستشارى المزمع تشكيله سوف يتبنى تنفيذ برامج المرشحين سواء الذين فازوا أم من لم يحالفهم الحظ طالما هذه الأفكار والبرامج قابلة للتنفيذ وسوف تصب فى صالح المؤسسة.

واعترض عدد من الصحفيين والعمال والإداريين لعضوية مجلس الإدارة على وجود لجنة للانتخابات فى الإسكندرية، مؤكدين على عدم وجود الاستعدادات الكافية فى هذه اللجنة وهو ما لا يضمن تحقيق الشفافية والنزاهة المطلوبة، مطالبين رئيس مجلس الإدارة بإلغائها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة