مواجهة الفراعنة و"الحمير الوحشية" فى عيون خبراء الكرة: طه إسماعيل: المنتخب يحتاج "مقاتلين" للفوز.. أبو جريشة: "اخطف وإجرى" خطة شوقى غريب الليلة.. والشاذلى: ننتظر المصالحة اليوم

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 03:22 م
مواجهة الفراعنة و"الحمير الوحشية" فى عيون خبراء الكرة: طه إسماعيل: المنتخب يحتاج "مقاتلين" للفوز.. أبو جريشة: "اخطف وإجرى" خطة شوقى غريب الليلة.. والشاذلى: ننتظر المصالحة اليوم منتخب مصر
كتب عمرو أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع خبراء الكرة المصرية روشتة فوز الفراعنة على بتسوانا، قبل المواجهة المصيرية التى ستجمعهما فى السابعة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة، فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، ويحتاج فيها الفراعنة للفوز للتمسك بأمل المنافسة على التأهل، بعد الخسارة فى أول مباراتين أمام السنغال وتونس والفوز على بتسوانا فى الجولة الماضية، بهدفين دون رد، واتفق الخبراء على ضرورة تسلح الفراعنة بالهدوء واستخدام عامل الخبرة للتغلب على منتخب الحمير الوحشية.

طه إسماعيل
طه إسماعيل: منتخب مصر يحتاج لمقاتلين فى مباراة الليلة

أكد طه إسماعيل، نجم مصر والأهلى السابق، أن منتخب مصر قادر على الفوز على بتسوانا، نظراً لارتفاع المعنويات ووجود الدافع لدى لاعبى المنتخب الفراعنة للفوز من أجل إسعاد الجماهير المصرية، موضحاً أن المنتخب يمتلك لاعبين أصحاب مهارات خاصة، ومستواهم الفنى تطور كثيراً عن الفترات الماضية، وفى المقابل بفتقد منتخب بتسوانا الدافع حيث إنه يقبع فى قاع المجموعة بلا نقاط، مشيراً إلى أن الجماهير المصرية تنتظر من شوقى غريب ولاعبيه الفوز، ولا بديل عن الفوز، مؤكداً أنه يفضل الدفع بنفس التشكيل الذى خاض به المنتخب مباراته الماضية، قائلا "إللى تكسب بيه العب بيه"، مؤكداً أن المباراة "عاوزة ناس مقاتلين"، لأنها تضمن بشكل كبير فرصة للفراعنة للتأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.

وأضاف الشيخ طه، "المنتخب يلعب وعينه أيضا على نتيجة لقاء السنغال وتونس، الذى سيقام اليوم، مؤكداً أن أى نتيجة فوز فريق على الآخر تساهم بشكل كبير فى زيادة فرصة منتخب مصر للتأهل لأمم أفريقيا بالمغرب 2015.

على أبو جريشة
على أبو جريشة: هدف فى شباك الحمير الوحشية فى بداية المباراة خطة الفراعنة

وفى السياق ذاته، تمنى على أبو جريشة، المشرف على الكرة فى دجلة ونجم الإسماعيلى الأسبق، فوز المنتخب الوطنى، قائلاً، "أملى كبير فى الفراعنة"، خاصة فى ظل ضعف طرفى الملعب داخل الفريق البتسوانى، متمنياً أن يشارك الجهاز الفنى بنفس تشكيل المباراة الماضية.
وأضاف "أبوجريشة"، شوقى غريب مطالب بالسيطرة على الجانب الهجومى لبتسوانا، حتى يستطيع المنتخب الوطنى الوصول إلى شباكهم فى الدقائق الأولى من عمر اللقاء، مطالباً اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم، واصفاً المباراة بأنها تحتاج "مقاتلين".
حسن الشاذلى
حسن الشاذلى: منتخب بتسوانا ضعيف والفوز فى أقدام الفراعنة

من جانبه أبدى حسن الشاذلى، نجم الترسانة ومنتخب مصر الأسبق، تفاؤله بالفوز، مؤكداً أن لاعبى منتخب مصر لديهم إصرار وعزيمة لتخطى عقبة بتسوانا فى مباراة اليوم، وإحياء الآمال من جديد.

وأضاف "الشاذلى"، منتخب بتسوانا ضعيف، وليس قوياً، وظهر ذلك فى مباراة الجولة الماضية، مشيراً إلى أن لاعبى الفراعنة على قدر المسئولية من أجل مصالحة الشعب المصرى.

عبد المنصف
عبد المنصف: فوز تونس على السنغال مطلب المصريين

بينما أكد محمد عبد المنصف، حارس فريق إنبى، أن منتخب مصر قادر على الفوز اليوم على منتخب بوتسوانا.
وأضاف عبد المنصف، أن منتخب مصر يمتلك القدرة على تخطى بوستوانا، داعياً المصريين لتشجيع منتخب تونس اليوم أمام السنغال، حتى تتيح الفرصة للصعود مع منتخب نسور قرطاج، مؤكداً أن فرصة مصر كبيرة فى التأهل.
أقرا أيضا

شاهد.. نجوم برشلونة يمارسون التنس بطريقة جديدة

باتشيكو “يذاكر” 4 مباريات للزمالك استعداداً دجلة

شاهد.. أسيست خرافى للأرجنتينى باستورى أمام هونج كونج

9 اتحادات تعترض على وضع بند الـ8 سنوات فى لائحة الأولمبية

حكاية أسماء ملاعب أوروبا “الحلقة الثانية”.. مسرح الأحلام فى مانشستر.. قناة “بريدج” ترتبط بتشيلسى

“القدر” ينتقم لبرشلونة من فيكتور فالديز.. الحارس الكاتالونى بلا “ناد” بعد فشل الانتقال لموناكو.. وأمل ليفربول الوحيد يتبخر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة