وزير البترول يجرى جولة مفاجئة بالفيوم للتأكد من توافر الوقود بالمحطات

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 12:49 م
وزير البترول يجرى جولة مفاجئة بالفيوم للتأكد من توافر الوقود بالمحطات المهندس شريف إسماعيل وزير البترول
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، صباح اليوم الأربعاء، المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية والوفد المرافق له فى زيارة مفاجئة، للوقوف على توفير الموارد البترولية للمستودعات للمحطات الوقود بالمحافظة، وبحث احتياجاتها من المواد البترولية والغاز الطبيعى وتأتى هذه الزيارة ضمن جولاته على مستودعات المنتجات البترولية بمحافظات الصعيد والتى بدأت بالفيوم.

صرح الوزير أنه اليوم بصدد زيارة عدد من محافظات الوجه القبلى ومنها الفيوم، وبنى سويف، والمنيا، وأسيوط وأسوان، لبحث احتياجات كل محافظة والعمل على توفير الكميات المطلوبة من مشتقات المواد البترولية وتوصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية بها. وصرح أنه سيتم مد محافظة الفيوم بالمنتجات البترولية اللازمة خلال الأيام القادمة لسد العجز واحتياجات من المشتقات البترولية وخاصة بنزين 80 والسولار، مضيفاً بوجود كميات كبيرة من الأسفلت متاحة لعمليات رصف الطرق اللازمة فى المحافظة.

وأشار محافظ الفيوم أنه سيتم البحث مع إدارة الطرق والكبارى لحصر الطرق التى تحتاج للأسفلت من أجل عمليات الرصف وإبلاغها للوزارة فى لقائه مع لجنة منها الأسبوع القادم.. كما أضاف أن إجراءات عمليات التأمين اللازمة لعربات المواد البترولية قد تم اتخاذها بمشاركة مديرية الأمن لاستقبالها خلال الأيام القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة