اجتماع بمحافظة كفر الشيخ للاستعداد للعيد القومى فى 4 نوفمبر القادم

الخميس، 16 أكتوبر 2014 09:16 م
اجتماع بمحافظة كفر الشيخ للاستعداد للعيد القومى فى 4 نوفمبر القادم جانب من الاجتماع
كفر الشيخ– محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس حافظ عيسوى، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، اجتماعا اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة للجنة التى شكلها المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، برئاسة السكرتير العام، وذلك للاستعداد للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة فى الرابع من نوفمبر القادم، وذلك بحضور اللواء حسين الطاهر السكرتير العام المساعد وعدد من العلماء والمثقفين ورؤساء المدن ومديرى مديريات الشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم.


وتم الاتفاق على إقامة احتفالية كبرى بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ وحضور وزير التربية والتعليم يوم 4 نوفمبر من خلال وضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء معركة البرلس بمدينة بلطيم وحضور عرض القوات البحرية وافتتاح المعرض التشكيلى لبحيرة البرلس، والذى يشارك فيه عدد من فنانى الجمهورية وأبناء المحافظة.. على أن يكون اليوم الثانى فى ميدان النصر وسط مدينة كفر الشيخ بحضور المستشار محمد عزت عجوة لحضور العرض الفنى واستعراض طابور حملة الإعلام والسيارات لمديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة ومجالس المدن يتخلله فقرات استعراضية لرقص الخيول على المزمار البلدى.


جدير بالذكر أن الاحتفال فى الرابع من نوفمبر كل عام هو ذكرى معركة البرلس البحرية، والتى استشهد فيها عدد من ضباط وجنود البحرية المصرية أثناء عملية ضرب البارجة الفرنسية أمام سواحل البرلس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة