رئيس جامعة الزقازيق يشارك الطلاب فى احتفالات 6 أكتوبر

الخميس، 16 أكتوبر 2014 04:16 م
رئيس جامعة الزقازيق يشارك الطلاب فى احتفالات 6 أكتوبر رئيس الجامعة مع الطلاب
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الدكتور أشرف الشيحى، رئيس جامعة الزقازيق وعدد من العمداء والعاملين بالجامعة، اليوم، مع الطلاب والطالبات، أمام مبنى الرئاسة، بمناسبة العام الجامعى الجديد وذكرى السادس من أكتوبر، حيث قام برفع علم مصر وسط جو من الفرحة والبهجة بين الطلاب والعمداء بالكلية الذين رفعوا علامة النصر.

وكان طلاب وطالبات الإتحاد بالجامعة برئاسة محمد الشربينى رئيس الاتحاد، وأحمد مصطفى عضو بالإتحاد ومحمود المصرى وسالم مطر، الطلاب بالجامعة قد قاموا بتنظيم احتفالية أمام مبنى رئاسة الجامعة، بمناسبة ذكرى إكتوبر والإحتفال بزملائهم الجدد، بتشغيل الأغانى الوطنية التى جابت أنحاء الجامعة ،منها "صورة صورة " وبشرة خير " وترديد الهتافات المناصرة لرئيس الجمهورية الفريق عبد الفتاح السيسى فضلا عن رفعهم أعلام مصر .

كما شهدت مداخل الجامعة عدد من السماعات التى تبث الأغانى الوطنية، وانتشرت بمختلف الجامعة عدد من أعضاء الأسر الطلابية الذين قاموا بإهداء الطلاب الجدد بلونات وكروت تعرفهم بأنشطة الأسر وتدعوهم للمشاركة .

وقام الدكتور أشرف الشيحى ،بتهنئة الطلاب الجدد بالعام الجامعى الجديد، وحثهم على ممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة من أجل تعلم كيفية تقبل الآخر والتعايش وتبادل الآراء والمناقشة بما يتفق مع مبادئ الحوار ،وشدد على ضرورة الالتزام والحضور .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة