رئيسة كوريا الجنوبية تتعهد بدعم التعاون التجارى بين بلادها وإيطاليا

الخميس، 16 أكتوبر 2014 08:02 ص
رئيسة كوريا الجنوبية تتعهد بدعم التعاون التجارى بين بلادها وإيطاليا الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهدت رئيسة كورية الجنوبية بارك كون هيه، الأربعاء، بمواصلة دعم توسيع التعاون التجارى بين بلادها وإيطاليا، وذلك خلال اليوم الثانى من زيارتها إلى إيطاليا.

وأفادت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أن بارك وصلت إيطاليا يوم الثلاثاء لحضور قمة الـ50 للدول الآسيوية والأوروبية، وأيضا لعقد قمة ثنائية منفصلة مع رئيس الوزراء الإيطالى.

وقالت الرئيسة بارك خلال لقائها بحوالى 150 من قادة الأعمال الكوريين الجنوبيين والإيطاليين على هامش قمة آسيا وأوروبا التى تدوم يومين، والمقرر افتتاحها فى ميلانو يوم الخميس المقبل "هناك إمكانية كبيرة جدا لتعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين".

وتعد إيطاليا الشريك التجارى رقم 29 لكوريا الجنوبية من حيث حجم التجارة البينية التى بلغت 5.8 مليار دولار أمريكى العام الماضى، حيث استثمرت إيطاليا نحو 534 مليون دولار فى كوريا الجنوبية منذ عام 2006، بينما استثمرت كوريا الجنوبية 563 مليونا دولار فى إيطاليا خلال نفس الفترة، وفقا لبيانات جمعتها الحكومة الكورية الجنوبية.

وطلبت بارك من قادة الأعمال إيلاء اهتمام لبعضهما البعض كشركاء فى التجارة والاستثمار، مشيرة إلى أن "الحكومة الكورية الجنوبية لن تدخر أى جهد لضمان توسيع التعاون من خلال قنوات مختلفة".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة