"النور السلفى" يستعد لـ"غزوة البرلمان" بتنسيق "غير رسمى" مع القوى السياسية بالمحافظات.. والحزب يطالب الأمناء ببدء الاتصالات الفردية.. وشكرى: سندفع بمرشحين ضعف عدد المقاعد

السبت، 18 أكتوبر 2014 11:33 م
"النور السلفى" يستعد لـ"غزوة البرلمان" بتنسيق "غير رسمى" مع القوى السياسية بالمحافظات.. والحزب يطالب الأمناء ببدء الاتصالات الفردية.. وشكرى: سندفع بمرشحين ضعف عدد المقاعد انتخابات أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر داخل حزب النور السلفى، عن أن الحزب وجه أمناء المحافظات بأن يتولوا مسئولية التحالفات الانتخابية، حسب طبيعة كل دائرة وطبيعة المنافسين والأحزاب التى تسيطر على الأغلبية، بحيث يتولى كل أمين أو مرشح للحزب الاتصالات التنسيقية مع القوى السياسية.


وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن هناك أمناء المحافظات بدأوا الاتصالات مع أحزاب وشخصيات سياسية وعائلات قبلية فى كل دائرة على حدة، فى الوقت الذى لم يُجرِ فيه الحزب رسميًا أية اتصالات بشكل مركزى.

وينتظر "النور" نتائج التحالفات الانتخابية كاملة، وما الذى سينجح أو يفشل؟، وما إذا كانت خريطة التحالفات ستتغير من عدمه كى تبدأ الاتصالات مع الأحزاب بشكل مركزى للتحالف على القوائم.


وكشف أحمد القطان، عضو الهيئة العليا لـ "النور"، أن الحزب قرر أن يكون التنسيق على المقاعد الفردى وفقا لطبيعة كل محافظة من المحافظات، مشيرا إلى أن التنسيق الفردى للحزب سيبدأ فى المرحلة الثانية من الانتخابات وليس المرحلة الأولى.


وأضاف القطان أن التحالفات على القوائم ستكون بقرار مركزى للهيئة العليا، ولكن المقاعد الفردية ستكون وفقًا لطبيعة كل محافظة، والمنافسين فى كل محافظة، والقرار يكون لأمين المحافظة فى تلك التحالفات.


وأشار إلى أن كل محافظة سترسل أسماء مرشحى حزب النور للانتخابات البرلمانية إلى الهيئة العليا للحزب لاعتمادها.


من جانبه قال الدكتور أحمد شكرى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، وأمين الحزب بمحافظة الجيزة، إن لحزب النور مجمعا انتخابيا فى كل مدينة ومركز ثم مجمعا انتخابيا فى كل محافظة، ومجمعا انتخابيا مركزيا، وكل مجمع انتخابى بمركز يتواصل مع الشخصيات والأحزاب المتواجدة فى مركزة بشأن التحالفات الانتخابية.

وأضاف شكرى أن عدد مرشحى الحزب فى الانتخابات سيكون ضعف عدد أعضاء مجلس النوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير المصرى

هل سيثبت المصريين ان المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين ام العكس؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام فهمى

لا للأحزاب الدينية الإرهابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة