بالصور.. صورة لوبيتا نيونجو نجمة الأوسكار فى "الطفولة" تفجر السخرية: هل هذه حقًا الفائزة بجائزة أجمل نجمة؟.. ومرتادو مواقع التواصل الاجتماعى: صدمتنا كبيرة

السبت، 18 أكتوبر 2014 10:26 م
بالصور.. صورة لوبيتا نيونجو نجمة الأوسكار فى "الطفولة" تفجر السخرية: هل هذه حقًا الفائزة بجائزة أجمل نجمة؟.. ومرتادو مواقع التواصل الاجتماعى: صدمتنا كبيرة لوبيتا نيونجو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من السخرية انتابت مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام"، بعد تداول صورة لنجمة الأوسكار الشهيرة، لوبيتا نيونجو، التقطت لها فى مرحلة الطفولة.

وظهرت "نيونجو" فى الصورة قبل أن تجتاز من العمر عامًا، وعلى وجهها ملامح البراءة إلا أن الصورة جاءت مثيرة للسخرية لأن النجمة الفاتنة لم تكن على قدر كبير من الجمال، عكس مظهرها الراهن.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل عن كيفية نيل "بيونجو" لقب "أجمل امرأة " فى أبريل 2014، حيث أكد الكثيرون أن ظهور صورة لوبيتا قبل الاستفتاء على أجمل النجمات كان كفيلا بأن لا تحصل على اللقب، بينما أكد البعض أن الصورة بمثابة "صدمة".

وتعتبر "فتنة لوبيتا نيونجو" من أهم عوامل نجاح فيلم "12 عامًا من العبودية"، حيث فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة فى أوسكار 2014، حيث جسدت دور امرأة من العبيد، وهو الفيلم، الذى دارت أحداثه حول الرق فى فترة ما قبل الحرب الأهلية الأمريكية، وهو مقتبس من قصة واقعية لرجل يتم الإيقاع به وبيعه للعمل فى مزارع بولاية لويزيانا الأمريكية.


لوبيتا فى مرحلة الطفولة وبعد فوزها بالأوسكار
as1541sa1asas00

لوبيتا نيونجو بإطلالة مميزة بعد نيلها لقب أجمل امرأة
as1541sa1asas00

ممسكة بجائزة الأوسكار
as1541sa1asas00

الصورة التى أثارت السخرية
as1541sa1asas00

لوبيتا نيونجو خاطفة للأنظار
as1541sa1asas00

لوبيتا نيونجو
as1541sa1asas00










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

عي جميلة بس العنصرية عندنا ثقافة

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد حجازى

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين محمد علي ناصف

حتى الاطفال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة