أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة دراجات ودروس طهى ورقص زومبا بمهرجان الطعام والفاكهة

السبت، 18 أكتوبر 2014 06:28 م
جولة دراجات ودروس طهى ورقص زومبا بمهرجان الطعام والفاكهة • مهرجان "الطعام والفاكهة"
كتب محمد مصطفى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مجمع "بيفرلى هيلز" السكنى فى منطقة 6 أكتوبر، أمس الجمعة، مهرجان "الطعام والفاكهة" للتوعية بالطعام الصحى وممارسة الرياضة، والذى شارك فيه العديد من مقدمى الطعام الصحى والمراكز الرياضية.

بدأ المهرجان فى السابعة والنصف صباحاً بجولة بالدراجات قام بها فريق "Wheelers World Discovery" لنشر ثقافة ركوب الدراجات، والتى بدأت من مدينة 6 أكتوبر حتى قرية السلمانية فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وبعدها فتح المهرجان أبوابه فى العاشرة صباحا للحضور ليستمتعوا فى جولة لتفقد الشركات العارضة و المطاعم بمختلف أنواعها والتعرف على الأساليب الصحية الرياضية.

وأقيمت مسابقات للحضور من الشركات المشاركة فى المهرجان وقدمت الجوائز للضيوف، ثم شارك الحضور من مختلف الأعمار فى عرض خاص لرياضة رقص " Zumba" أقيم بعدها درس للطهى وتقديم الطعام على الطريقة الصينية، كما تضمن المهرجان عرضًا لبعض الحركات من رياضة الفنون القتالية هدفها الدفاع عن النفس.

وتخلل هذا المهرجان عرض لفصيلة كلاب الهسكى الصربية من منظمة "Siberian Husky Club Of Egypt" التى من أهدافها توعية الناس بضرورة المحافظة على سلالة هذا الكلب النادر واختتم المهرجان بحفل غنائى لفريق "تاكسى باند".




















• مهرجان "الطعام والفاكهة" بمجمع "بيفرلى هيلز"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة