ضبط 3 متهمين بالشغب ومخالفة قانون التظاهر بالمنيا

السبت، 18 أكتوبر 2014 11:47 م
ضبط 3 متهمين بالشغب ومخالفة قانون التظاهر بالمنيا صورة أرشيفية
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت قوات الأمن بمحافظة المنيا، اليوم السبت، 3 متهمين فى أحداث الشغب ومخالفة قانون التظاهر، بينهم متهم بمركز ديرمواس والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية اقتحام مجلس المدينة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، وذلك فى حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزى الأسلحة بدون ترخيص والمرور والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

كما تم إلقاء القبض على اثنين متهمين لمخالفتهما قانون التظاهر، والتحريض على العنف، أحدهما بمركز ديرمواس والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 3368 لسنة 2014 إدارى، مركز ديرمواس، وآخر بمدينة المنيا لاتهامه فى 35 قضية متنوعة، منها التظاهر والتحريض على العنف وحرق واقتحام منشآت عامة.

وتمكنت الحملة أيضًا، من ضبط 21 قطعة سلاح عبارة عن 7 بنادق آلية، و6 بنادق خرطوش، و8 فرد محلى الصنع و46 طلقة نارية متنوعة، بحوزة 20 متهمًا، كما تم ضبط 7 قطع سلاح أبيض تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1863 مخالفة مرورية، وضبط 91 دراجة بخارية بدون لوحات، و4 سائقين ثبت تعاطيهم المواد المخدرة من بين 20 سائقًا، تم توقيع الكشف الطبى عليهم.

وتمكنت الحملة من تنفيذ 713 حكمًا قضائيًا منها 5 قضايا جنايات، و578 حبسًا جزئيًا 131 حبس مستأنف.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة، واستنفار كافة الجهود لتحقيق التواجد الأمنى الفعال داخل المحافظة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة