غدا..وفد عربى برئاسة وزير خارجية الكويت يزور العراق

السبت، 18 أكتوبر 2014 10:43 ص
غدا..وفد عربى برئاسة وزير خارجية الكويت يزور العراق صباح خالد الحمد الصباح وزير خارجية الكويت
الكويت(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح إلى العراق غدا الأحد، على رأس وفد عربى انطلاقا من رئاسة الكويت القمة العربية الـ25.

ويضم الوفد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى ووزير الخارجية والتعاون الموريتانى أحمد ولد تكدى الذى ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس الجامعة.

وتأتى الزيارة بناء على ما تضمنته قرارات مجلس الجامعة وما صدر عنها من بيانات مشتركة للتأكيد على التضامن العربى مع العراق حكومة وشعبا ودعم جهودها التى تبذلها من أجل محاربة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار فى جميع ربوعه.

وسيناقش الوفد العربى تطورات الأوضاع فى العراق وسبل تقديم الدعم لبغداد وللشعب العراقى فى هذه الظروف الحرجة التى تعيشها المنطقة جراء تداعيات الأعمال الإرهابية التى تتطلب تضافر الجهود من خلال العمل العربى المشترك لمواجهة ظاهرة الإرهاب على جميع الأصعدة.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد خلال زيارته الرئيس العراقى الدكتور فؤاد معصوم ورئيس وزراء الدكتور حيدر العبادى ورئيس مجلس النواب الدكتور سليم عبدالله الجبورى ونائب رئيس مجلس الوزراء هوشيار زيبارى ووزير الخارجية الدكتور ابراهيم الجعفرى وعددا من المسئولين العراقيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة