مصرع وإصابة 4 فى حادث تصادم بالبحيرة

السبت، 18 أكتوبر 2014 09:44 ص
مصرع وإصابة 4 فى حادث تصادم بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع حادث تصادم بين سيارة فنطاس محملة بالمواد البترولية وأخرى ملاكى، ما أسفر عن مصرع قائد السيارة الملاكى وإصابة 3 من مرافقيه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام والمصابين لذات المستشفى للعلاج.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن من مركز شرطة دمنهور بحادث تصادم بطريق دسوق _ دمنهور ( فرعى ) أمام قرية سنهور دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين كل من السيارة رقم س أ ى 5697 " ملاكى " قيادة / شريف عوض الزيات " سائق مقيم قلين البلد كفر الشيخ والسيارة رقم ب س ج 1938 ( فنطاس ) محمله بالسولار خاصة " أشرف فؤاد عودة " صاحب محطة بنزين " قيادة " سعيد زكى حسن " سائق مقيم بندر دمنهور.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لتأمين حمولة السيارة الثانية، وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة مرافقيه كل من محمد رمضان بسيونى، موظف، والسباعى محمد الزيات، مدرس و محمد السباعى محمد، نجل الثانى مقيمين قلين البلد كفرالشيخ ( بكدمات وسحجات ).

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام والمصابين لذات المستشفى للعلاج ونتج عن ذلك تسرب بسيط من حمولة السيارة الثانية تم رفعها من الطريق وإزالة آثار الحادث.

وتحرر المحضر 26440/2014 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة