تعرف على أغرب تطبيقات الـ"Smart Phones".. "بايب" افتراضى لعشاق التدخين.. تطبيق يحلل أسباب بكاء الرضع.. مترجم لـ"رسائل الأشباح" وآخر يختبر قدرتك على التقبيل

الأحد، 19 أكتوبر 2014 05:04 م
تعرف على أغرب تطبيقات الـ"Smart Phones".. "بايب" افتراضى لعشاق التدخين.. تطبيق يحلل أسباب بكاء الرضع.. مترجم لـ"رسائل الأشباح" وآخر يختبر قدرتك على التقبيل تطبيقات الـ"Smart Phones"
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدريجياً، تحولت تطبيقات الهواتف الذكية، إلى جزء أساسى لأى مستخدم، ويوماً بعد آخر تظهر مجموعة جديدة من تلك التطبيقات التى تملأ المتاجر الإلكترونية المختلفة.. بعضها مفيد ودارج، والبعض الآخر غريب، ومن بينها ما لا قيمة له.

فى السطور التالية يقدم "اليوم السابع" قائمة بأغرب التطبيقات حسبما أوردها موقع "LapTopMag" الأمريكى:

تطبيق Virtual Weed Smoking.. "بايب" افتراضى لعشاق التدخين

هو تطبيق مخصص لتدخين الأعشاب، ويقوم المستخدم بوضع العشب الذى يريده ويستخدم الولاعة ويستنشق الدخان من pipe موجود على الشاشة مثلما يمكن أن يحدث فى الطبيعة وبعد ذلك يظهر على الشاشة الدخان على قدر النفس.

تطبيق Virtual Weed Smoking..

تطبيق "Hold on"

هو تطبيق غريب من نوعه وفكرته يعتقد البعض أنها غير مفيدة، فهو عبارة عن لعبة تقوم من خلالها بالضغط على زر مكتوب عليه "Holds on" لأطول فترة ممكن ويقوم بحساب الذى تضغط فيه عليه.

تطبيق


تطبيق "Paper Racing"

هو تطبيق مخصص للتسلية داخل الحمام وفكرته عد ورق التواليت فى أسرع وقت ممكن وكلما عد أسرع يكون فى مركز متقدم، كما يمكن التنافس مع أصدقائك من خلال التطبيق ونشر النتائج على حساب المستخدم على مواقع التواصل.

تطبيق


تطبيق Lie Detector Scan لكشف الكذب

تطبيق غريب من نوعه يعمل على كشف الشخص الذى يكذب عن طريق وضع اليد على الشاشة وقياس نبض وحرارة الجسم من الأصابع، وهو يعمل عند طرح عدد من الأسئلة على الشخص الذى يضع أصابعه.

تطبيق Lie Detector Scan لكشف الكذب


بتعرف تبوس.. جرب تطبيق "I French Kiss"

هو تطبيق يختبر مدى براعة الفرد فى التقبيل ويعتبر من أغرب التطبيقات المتاحة فى المتاجر المختلفة، وهو يعمل عن طريق تقبيل الشاشة والتطبيق يضع علامة ما إذا كانت القبلة جيدة أم لا .

بتعرف تبوس.. جرب تطبيق


تطبيق " Pointless"

هو تطبيق عبارة عن لعبة كل ما تقوم به لتربح هو وضع يدك على الشاشة دون تحريكها، وتربح إذا وضعت يدك لأطول فترة ممكنه دون أن تحركها وهناك منافسة بين عدد من الاشخاص.

تطبيق


تطبيق Cry Translator

هو تطبيق خاص بالأطفال يمكنه إخبار المستخدم ما إذا كان الطفل يعانى من جوع أو عطش أو تعب أو يريد تغير الملابس من خلال البكاء ونوعية الصراخ الخاص به، وهو هام بعض الشئ للأمهات فى بداية الولادة.

تطبيق Cry Translator


تطبيق "Spirit Story Box"

يعتبر من أغرب التطبيقات الموجودة على هواتف الآيفون ،وفكرته عبارة عن ترجمة الرسائل والكلمات الخاصة بالأشباح المحيطة بالمستخدم ويحدد أماكنهم عن طريق قياس بعض الترددات.

تطبيق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة