بالفيديو.. ممثل الاستثمار خلال جولة وزير البيئة بمصنع طرة: فوجئنا بأزمة الطاقة

الخميس، 02 أكتوبر 2014 12:53 م
بالفيديو.. ممثل الاستثمار خلال جولة وزير البيئة بمصنع طرة: فوجئنا بأزمة الطاقة جانب من مؤتمر وزير البيئة بمصنع أسمنت طرة
كتبت منال العيسوى – تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد رضا ممثل وزارة الاستثمار إن الوزارة تفاجأت بأزمة الطاقة، التى أكد أنها ظهرت بعد ثورة يناير وظلت طوال الـ3 سنوات فى تزايد مستمر.

جاء ذلك خلال كلمة ممثل الوزير بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش زيارة وزير البيئة الدكتور خالد فهمى لمصنعى حلوان وطرة للأسمنت، لتقييم أدائهما البيئى ومناقشة خطة توفيق الأوضاع.

وأكد رضا أن أهم هدف لوزارة الاستثمار هو خلق أكبر مناخ ممكن مناسب للاستثمار فى مصر، سواء المحلى أو العربى أو الأجنبى، وأنه حدث تحسن ملموس فى الأشهر الأخيرة لمناخ الاستثمار، مؤكداً أن الوضح فى حلوان أفضل بكثير من 10 سنوات.

وأوضح أن العملية الإنتاجية فى مصنع طرة مستمرة والأجور مستمرة، كما لم يتم تأثر أى عامل بالجهود المتعلقة بالبيئة فيما يخص إغلاق مصنع طرة 1 وخط 7 و9 من أجل تطوير كفاءتها، مطالباً بأهمية التضافر بين الجميع لأنه فى النهاية سيؤدى لمنع التلوث وزيادة الإنتاج وتحسين أوضاع العاملين موجهاً الشكر لمجمع شركات السويس للأسمنت على جهودها فى توفيق الأوضاع والمتابعة الحاسمة من وزارة البيئة للشركة حتى تنتهى من توفيق أوضاعها بما لا يضر العاملين.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة