رئيس جامعة المنيا يطالب بالتعامل مع الطلاب بجميع اتجاهاتهم بشكل أبوى

الخميس، 02 أكتوبر 2014 12:27 م
رئيس جامعة المنيا يطالب بالتعامل مع الطلاب بجميع اتجاهاتهم بشكل أبوى جامعة المنيا - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، فى إطار الاستعداد لبداية العام الجامعى الجديد 2014/2015 ، مع مديرى مكاتب رعاية الشباب بالكليات ومديرى إدارات الجامعة لتحديد خطوط العمل التى ستتبع خلال العام الدراسى الجديد.

وأكد خلال الاجتماع على أن العمل يكون فى خطوط متوازية بين الإدارات والكليات بطريقة الإدارة والمحاسبة، كما أوضح أن الإدارة لها دور هام فى رعاية الطلاب وخدمتهم ومسئولة مسئولية كاملة عن الطلاب بالإضافة لحل مشاكلهم والتعامل مع الطلاب بمبدأ التعامل الراقى وأسلوب الحوار، كما أكد دعم الجامعة الكامل للنشاط الطلابى وممارسة الأنشطة بكل حرية.

ووجه بأهمية استعداد الإدارات لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد استقبالا يليق بهم والخروج من إطار العمل الوظيفى للعمل بروح الفريق الواحد.

وشدد على أهمية وضع خطة للأنشطة لكل كلية مع خطة أنشطة الإدارات ومواجهة أى تقصير فى حالة حدوث أى مشكلة، بالإضافة لمنع أى عمل حزبى داخل الجامعة وتكون رعاية الطلاب مسئولة عن ذلك مسئولية كاملة.

كما أكد أبو المجد أهمية الاتصال الدائم مع الطلاب وخدمتهم وسير العملية التعليمية داخل الجامعة طبقًا لما أكده الرئيس السيسى ورئيس مجلس الوزارء المهندس إبراهيم محلب.

وأشار إلى أنه لابد من عقد لقاءات دورية للتحسين والتطوير بالجامعة لدعم أى نشاط لا يتعارض مع مصلحة الطلاب، وتكريم الطلاب الأوائل وطلاب المتميزين رياضياً وذوى الاحتياجات الخاصة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة