خريطة التوك شو.. "كامل أبو على" على "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. وعزت العلايلى وأحد أبطال العملية إيلات بـ"الحياة اليوم" مع "لبنى عسل".. وفريق عمل دنيا حبيبتى بـ"هنا العاصمة"

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 04:59 م
خريطة التوك شو.. "كامل أبو على" على "آخر النهار" مع "خالد صلاح".. وعزت العلايلى وأحد أبطال العملية إيلات بـ"الحياة اليوم" مع "لبنى عسل".. وفريق عمل دنيا حبيبتى بـ"هنا العاصمة" الفنان عزت العلايلى
كتبت رفيدة عوضين- هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج "التوك شو" اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، فى الساعة الثامنة مساءً، حيث يستضيف رجل الأعمال كامل أبو على، للحديث عن السياحة ووضعها فى مصر، وعن المشاريع السياحية فى الفترة المقبلة.

بينما فى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل"، فى الساعة السابعة مساءً، يحل الفنان عزت العلايلى، واللواء قبطان نبيل عبد الوهاب، أحد أبطال العملية إيلات، وذلك للحديث عن ذكرى تدمير المدمرة إيلات.

وفى برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية "لميس الحديدى" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، يحل فريق عمل مسرحية "دنيا حبيبتى" وهم المخرج جلال الشرقاوى، والكاتب والمؤلف أيمن الحكيم، والفنان كمال أبو رية، وذلك فى حوار حول علاقة السياسة والدين بالفن.

وفى حلقة مختلفة تستضيف الفنانة إسعاد يونس، فى برنامجها "صاحبة السعادة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً، إكرامى، وجمال عبد الحميد، وخالد بيبو، وأحمد صلاح حسنى، وذلك فى حلقة بعنوان "خارج الملعب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة