وثورة يناير "بتوجع" ناس كتير..

الدسوقى رشدى: ما نشهده حاليًا نتاج فساد التعليم فى نظام مبارك

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 09:22 م
الدسوقى رشدى: ما نشهده حاليًا نتاج فساد التعليم فى نظام مبارك الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى مدير تحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى مدير تحرير "اليوم السابع"، من يهاجمون ثورة 25 يناير قائلاً: إن ثورة 25 يناير "بتوجع" ناس كتير من أصحاب المواقف والآراء المتناقضة من تلك الثورة، مشيرا إلى أن من يصفوا ثورة يناير بالمؤامرة هم أنفسهم من يرددون أسلوب ونهج جماعة الإخوان المسلمين فى طرق التخوين.

وقال الكاتب الصحفى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى "يوسف الحسينى" ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية " "on tv، إن "المؤامرة مستمرة" هو شعار المرحلة القادمة، وما نواجهه الآن هو نتاج لفساد التعليم فى نظام المخلوع مبارك.

وأضاف، أن من يهاجموا ثورة يناير وكانوا يسبحون بحمد نظام مبارك ليل نهار، بجهلهم ومهاجمتهم لتلك الثورة يقومون بتشويه الدستور المصرى الذى أقسم عليه الرئيس، ويقولون له "عاوزين نضربك على قفاك"، فى إشارة منه لتصريح بعض الإعلاميين بهذا النص.

وتابع: إذا كان ما يسوقه بعض الإعلاميين أن 25 يناير مؤامرة فإنهم بذلك يطالبون بمحاسبة القوات المسلحة بمشاركتها فى الثورة، مضيفًا "لو واحد فيهم راجل يطلع يقول كدة ويطالب بمحاسبة كل أجهزة الدولة".

واستطرد: تجارة العبيد لم تنته بعد، ولكن العبيد الآن هم من يبيعون أنفسهم فى سوق النخاسة، فهناك بعض الكتاب ممن كانوا يسبحون بنظام مبارك، لهثوا وراء شباب الثورة آنذاك ثم انقلبوا عليهم الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة