تكريم المتفوقين والأوائل بكلية الإعلام جامعة الأزهر

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 09:25 م
تكريم المتفوقين والأوائل بكلية الإعلام جامعة الأزهر الدكتور عبد الصبور فاضل عميد الكلية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت كلية الإعلام بجامعة الأزهر اليوم حفل لتكريم الأوائل والمتفوقين من أبناء الكلية بحضور أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وشهد الحفل حضورًا مكثفًا من الطلاب وساده الهدوء والتطلع لعام دراسى آمن .

وأكد الدكتور عبد الصبور فاضل عميد الكلية أن هذا التكريم يأتى فى إطار حرص الكلية على استقبال الطلاب الجدد والتواصل مع كل الفرق الدراسية وحثهم على التفوق والتنافس العلمى وتكريم أوائل قسم العلاقات العامة من وقف الدكتور محيى الدين عبد الحليم مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدًا فى الاهتمام بكلية الإعلام من خلال اعتمادها للمبالغ المالية التى عن طريقها تم عمل استوديو بث مباشر للطلاب.

وأضاف الدكتور محمود حماد، رئيس قسم الإذاعة، إن الطلاب لديهم طاقة كبيرة لرفع اسم الأزهر وجامعته ونوه إلى ضرورة عمل احتفالية تليق بإعلام الأزهر يتم الإعداد لها فى المرات القادمة من خلال الفقرات الطلابية والشخصيات الإعلامية خريجة القسم حتى يكونوا بارقة أمل للطلاب المستجدين.

وطالب الطلاب عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالسعى للحصول على مبنى مستقل للكلية يمكنهم من التدريب المستمر على وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وشهد الاحتفال حضورًا كبيرًا من الطلاب وتم تكريم أيمن شبل عبد العزيز وعمرو جمال عبد الله حسن وعلى السعيد محمد محمد وعبد الفتاح الحبشى عبد الفتاح ومصطفى مدنى أحمد عبد الجبار وأحمد إسماعيل إسماعيل هنداوى ومحمد فوزى السيد السيد وأحمد سعيد أحمد السيد وأحمد محمد حسن عطية وعبد الله محمد جمعة عبد المعز وأحمد مصطفى عبد الستار قمر وعلى صبحى على حسن وعبد الرحمن محمد عبد الحميد وعلى أبو زيد أبو النضر ظنون وأحمد ممدوح إسماعيل حسن وطاهر أبو زيد أحمد وأحمد محمد السعيد محفوظ ورجب عبد الباسط يوسف ومصطفى إسماعيل عبد السلام حماد وعمرو عبد الناصر سليمان وأحمد محمد محمد إبراهيم حجازى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة