رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرم المتفوقين من الطلاب المعاقين

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 03:42 م
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرم المتفوقين من الطلاب المعاقين الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد يرافقه محمود الأشمونى رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بزيارة صباح اليوم إلى المركز الرياضى بمجمع محمود خميس الأزهرى بمدينة العاشر من رمضان وذلك للمشاركة فى معسكر التوجيه والإرشاد النفسى للطلاب المعاقين من ذوى الاحتياجات الخاصة لطلاب منطقة القاهرة الأزهرية، الذى يهدف إلى مساعدة هؤلاء الطلاب للتعرف على نقاط الضعف والقوة فى أجسادهم بهذه الصورة التى خلقوا عليها، ومحاولة الوصول بالطلاب للاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الآخرين.

وخلال لقائه بالطلاب أكد لهم أننا سَخرنا أنفسنا لخدمتكم ولكم علينا حقوق وواجبات نسأل الله أن يعيننا عليها، وطالب فضيلته الطلاب أن يعتمدوا على أنفسهم فالشباب هم عماد الأمة وفيهم الصحة والقوة والأزهر الشريف سيرتفع بكم وبما تقومون به.

وحرص على مشاركة الطلاب فى إحدى الفقرات الصباحية، وقرر تكريم خمس طلاب وصرف مكافأة مالية قدرها 100 جنيه لكل طالب، وذلك لتفوقهم وحفظهم للقرآن الكريم والأحاديث النبوية.

من جانبه، أكد محمود الأشمونى أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب تسعى من خلال هذه المعسكرات إلى إكساب الطلاب المهارات المختلفة الاجتماعية والثقافية وهى مستمرة طوال العام من أجل مصلحة الطلاب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة