نادى الأسير الفلسطينى يحمل الاحتلال مسئولية حياة أسير بلدة بيت أمر

الخميس، 23 أكتوبر 2014 11:04 م
نادى الأسير الفلسطينى يحمل الاحتلال مسئولية حياة أسير بلدة بيت أمر مظاهرة للتضامن مع الاسرى - أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل نادى الأسير الفلسطينى فى محافظة "الخليل" اليوم (الخميس) حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الأسير الفتى "أمير محمد يوسف عبد الفتاح عوض" (16 عاما) والذى تم اعتقاله من قبل جنود الاحتلال قبل عدة أيام اثناء تواجده مع عائلته فى أرضهم المحاذية لمستوطنة "كرمى تسور" المقامة على أراضى بلدة "بيت أمر" شمال مدينة "الخليل".

وقال مدير نادى الأسير فى الخليل "أمجد النجار" إن جنود الاحتلال قد أفلتوا الكلاب باتجاه عوض والتى هاجمته بطريقة وحشية وتعرض جسده البريء للنهش والعض لعشرات المرات لينقل بعدها مباشرة إلى معتقل "عصيون" وبعدها نظرا لكثرة دمائه التى نزفت وحالته الصحية السيئة تم نقله مباشرة الى مستشفى هداسا فى داخل القدس المحتلة.

وفى شهادة ادلى بها والد الأسير قال إن "أكثر ما يؤلم أن ترى ابنك يهاجم من الكلاب ولا تستطيع أن تدافع عنه وفوق كل ذلك والذى يثير الغضب أن تحضر سيارة الإسعاف الإسرائيلية لا لتقدم العلاج لابنك الجريح بل لأن أحد الكلاب قد نهش كلبا آخر اثناء هجومهم على ابني".
وتابع قائلا إن "ظل ابنى ينزف دماء لفترة طويلة وينقل بعد ذلك الى معتقل 'عصيون' لعدة ساعات قبل ان يتم اخذ القرار لنقله الى مستشفى 'هداسا'".

وطالب "النجار" ملاحقة الجنود الذين تركوا الكلاب تنهش جسد الفتى عوض موجها نداءه إلى كافة منظمات حقوق الانسان والمنظمات الحقوقية التى تدافع عن حقوق الأطفال أن تأتى لتسجل مشاهدة حقيقية من إجرام الاحتلال بحق أطفال فلسطين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة