أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..فنانون يقلدون زملاءهم على الهواء..دنيا سمير غانم بصوت أحلام وسميرة سعيد..وتامر حسنى يتقمص روح الزعيم وهانى سلامة وبهاء سلطان..ويوسف عيد يؤدى "أتوبيس الفن" ببراعة..وأحمد شاكر نسخة من مبارك

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 01:55 م
بالفيديو..فنانون يقلدون زملاءهم على الهواء..دنيا سمير غانم بصوت أحلام وسميرة سعيد..وتامر حسنى يتقمص روح الزعيم وهانى سلامة وبهاء سلطان..ويوسف عيد يؤدى "أتوبيس الفن" ببراعة..وأحمد شاكر نسخة من مبارك دنيا سمير غانم تقلد الفنانين
كتب محمد فهيم عبد الغفار - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً يبهرنا الأشخاص الذين لديهم المقدرة على تقليد غيرهم، لاسيما المشهورين منهم، ويوجد العديد من الفنانين الذين تتوفر فيهم هذه الموهبة، ومن هنا نحاول رصد أبرز هؤلاء الممثلين، الذين قاموا بتقليد زملائهم من الفنانين وشخصيات أخرى.

دنيا سمير غانم تقلد المطربين..
الفنانة دنيا سمير غانم لديها قدرة هائلة على تقمص الشخصيات الفنية، سواء بالتمثيل أو تقليد أصوات المطربين، ويوجد لها فيديو تقوم من خلاله بتقليد المطرب راغب علامة والمطربة أحلام والمطربة سميرة سعيد، كما تقمصت دنيا سمير غانم فى مسلسل "الكبير أوى" عددا من المطربات.


الراحل يوسف عيد يقلد الفنانين..
الفنان الراحل يوسف عيد أيضا كان له قدرة على تقليد الفنانين والارتجال بتخيل مواقف معينة، مثل "أتوبيس الفن" الذى قلد فيه يوسف وهبى وحسن البارودى، والمطرب فهد بلان، والفنان أمين الهنيدى، والفنانة عفاف راضى، والفنان سيد مكاوى.


أحمد زكى يجسد شخصيات الفنانين..
الفتى الأسمر أحمد زكى، كانت له قدرة عالية على تقمص الشخصيات وتقليدها، ويوجد له فيديو نادر، تقمص خلاله دور عدد من الفنانين والمطربين بأغنية "موعود"، حيث قلد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والفنان محمد رشدى، والفنان محمود المليجى، وشفيق جلال، وعمر الشريف.


شيرين عبد الوهاب تقلد هيفاء..
المطربة شرين عبد الوهاب، فى إحدى البرامج التليفزيونية حرصت على تقليد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى أثناء أدائها لأغنية "يا حياة قلبى".


أحمد شاكر عبد اللطيف.. مبارك فى خطابه العاطفى
اشتهر أحمد شاكر عبد اللطيف، بتقليد دور الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فى الخطاب العاطفى، الذى قال فيه "أحدثكم حديث الأب لأبنائه إن الوطن عزيز فيه وفيه مت ولم أكن يومًا طالب سلطة أو مال".


تامر حسنى وتقليد الفنانين فى "رحلة صعود"
الفنان تامر حسنى، استطاع أن يقلد صوت الفنان مصطفى قمر، الذى أكد أنه يعشق جميع أغانيه، إضافة إلى بهاء سلطان الذى لحن له تامر كلمات أغنية "قوم أقف" وكذلك الفنان هانى سلامة، كما قام بتقليد الزعيم عادل إمام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تامر حسنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة