"شاشة كمبيوتر وفأرة".. وسيلة "ابتهال" للتسويق من المنزل

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 01:19 ص
"شاشة كمبيوتر وفأرة".. وسيلة "ابتهال" للتسويق من المنزل ابتهال مصطفى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاشة كمبيوتر وفأرة صغيرة، هما أداتا ابتهال مصطفى للعمل من المنزل، حيث قررت أن توفر دخلا لنفسها من خلال احتراف مهنة التسويق الإلكترونى من البيت وبدأت بفكرة صغيرة تطورت حتى أصبحت شركة متخصصة فى التسويق الإلكترونى.

ابتهال قامت بالتسويق لعدد من مصممى الأزياء والديكور منهم: مصممة الديكور مى عصمت، مصممة الأزياء مروة السعيد، مصممة الإكسسوارات إيناس إسماعيل وخبيرة التجميل أنوش حمدى.

تقول ابتهال، لـ"اليوم السابع" إن حبها لمهنة الدعاية والتسويق، التى درستها فى قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة طنطا جعلها تصر على احترافه كمهنة ووظيفة من المنزل، وذلك بعد رفض زوجها لعملها فقررت العمل من المنزل عبر شاشة الكمبيوتر.
كانت البداية بفكرة صغيرة بالتسويق لصديقة لها تعمل كمصممة أزياء على الإنترنت فى البداية ثم تطور الأمر إلى أن أسست شركة متخصصة فى التسويق من المنزل.

"الصورة هى أهم عنصر للتسويق".. هذا ما أكدته ابتهال، مضيفة أنها عنصر الجذب الأساسى فى التسويق من الإنترنت، علاوة على الفيديوهات الموضحة لفكرة المنتج المعروض، وكذلك العروض الخاصة المميزة من المنتج والتى تجذب الجمهور لشرائه.

وتضيف أن التصميمات والابتكارات الغريبة فى المنتجات تجذب أيضًا الجمهور وتساهم فى التسويق الإلكترونى بخلاف الابتكارات التقليدية.

وتشير إلى أن هناك مواقع إلكترونية عديدة يتم من خلالها التسويق بخلاف الفيس بوك مثل: إنستجرام، تويتر، يوتيوب والمدونات الإلكترونية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة