"مصر الثورة" يطالب بمحاكمة المتورطين فى أحداث سيناء عسكريًا

السبت، 25 أكتوبر 2014 09:29 م
"مصر الثورة" يطالب بمحاكمة المتورطين فى أحداث سيناء عسكريًا المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران بيانًا منذ قليل نعى فيه شهداء الوطن الأبرار ويدين الهجمات الإرهابية التى تتعرض لها مصر، والتى أسفرت عن استشهاد وجرح العديد من الضباط والجنود المصريين خلال الفترة الماضية.

ووجه مصر الثورة فى بيانه تحية لكل شهداء الواجب وللقوات المسلحة المصرية درع الوطن، وللشرطة المصرية ورجالها المخلصين، مؤكدًا ان الشعب المصرى بأجمعه يقف وراءهم وأنه مستعد أن يفديهم بكل ما يملك من أجل حماية الدولة وأخذ ثائر كل شهيد سالت دماؤه على أرض مصر الحبيبة.

وأشار "مصر الثورة" فى البيان إلى ضرورة تحالف كل القوى السياسية وأن تضع مصلحة الوطن نصب أعينها من أجل الوقوف ضد الارهاب الغاشم الذى يريد أن يقسم مصر ويسقط هيبتها موضحًا أن الأعداء يتربصون بنا ويريدون زعزعه الاستقرار وإسقاط الوطن ومؤكدًا أن هذا لم ولن يكون أبدًا وحتى آخر قطرة من دماء المصريين.

ولفت البيان إلى أن ما يفعله الإرهاب لن يثنينا عن مواصلة البناء بل أنه يزيد من عزيمتنا وإصرارنا.


وطالب "مصر الثورة" القيادة السياسية بمحاكمة جميع الإرهابيين المتورطين فى مثل هذه الأحداث أمام المحاكم العسكرية طبقًا للدستور لكونهم قاموا بالاعتداء على منشآت عسكرية ونظرًا للحرب الشرسة التى تشهدها البلاد ضد قوى أجنبية تتربص بمصر، كما طالب بإرجاء الاستحقاق الثالث حتى الانتهاء من حالة الطوارئ التى حددها مجلس الدفاع الوطنى حرصًا على استقرار الدولة والانتباه للأمن القومى حتى لا تسقط أيه مكاسب حققتها ثورة 30 يونيو.

وناشد السلطة القضائية بسرعة القصاص وأن تكون هناك عدالة ناجزه لمن هم خلف القضبان من القيادات الإرهابية حتى يتحقق الردع ولا يستهين بنا أعداء الوطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة