نجوم يعانون من "الفوبيا".. "السقا" يقفز فى الماء بسبب الحشرات.. ومنى زكى تستخدمها لتخويفه.. والدماء والأضحية تصيبان سمية الخشاب بالإغماء.. و"نيكول كيدمان" بطلة أفلام الرعب تصاب بالهلع من فراشات

السبت، 25 أكتوبر 2014 12:43 م
نجوم يعانون من "الفوبيا".. "السقا" يقفز فى الماء بسبب الحشرات.. ومنى زكى تستخدمها لتخويفه.. والدماء والأضحية تصيبان سمية الخشاب بالإغماء.. و"نيكول كيدمان" بطلة أفلام الرعب تصاب بالهلع من فراشات أحمد السقا بطل الأكشن يخاف الحشرات
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حياة كل إنسان مخاوف من بعض الأشياء التى يحرص على تجنبها طوال الوقت، كذلك الأمر بالنسبة للنجوم والمشاهير فى مصر والعالم، فمنهم من يشعر بالخوف المتواصل والشديد من بعض الأشياء التى تبدو عادية للكثيرين، ويصل بهم الأمر إلى حد "الفوبيا"، من التعرض لتلك الأشياء أو مجرد التفكير فيها، والتى تسبب لهم فى بعض الأحيان الحرج، وكشف عدد من النجوم عن "الفوبيا" الخاصة بهم والتى تلازم بعضهم بمواقف معينة منذ الطفولة، والتى جعلته يشعر بالرهبة والخوف من هواجسه حتى الكبر.

أحمد السقا بطل الأكشن يخاف الحشرات
أحمد السقا بطل الأكشن يخاف الحشرات

بالرغم من أن النجم أحمد السقا يتميز عن غيره من زملائه فى الوسط الفنى بتجسيده لأفلام الأكشن والحركة، والتى تتطلب جرأة وشجاعة كبيرة لما يتعرض له من مخاطر أثناء تصوير هذه المشاهده، إلا أن السقا كشف عن الفوبيا التى يعانى منها، حيث أكد أنه يخشى الحشرات بشدة، وأنه أثناء تواجده بغايات جنوب إفريقيا عانى من الحشرات المتواجدة بكثرة هناك، حتى إنه أثناء تصويره لأحد مشاهد فيلم "أفريكانو" اضطر للقفز فى الماء هربا من الحشرات، كما أن مشاركة الفنانة منى زكى للسقا فى كثير من الأفلام جعلتها تعلم عن معاناته من فوبيا الحشرات وتستخدمها كثيراً لخداعه والمزاح معه.
سمية الخشاب تصاب بالإغماء من مشاهد الدماء
سمية الخشاب تصاب بالإغماء من مشاهد الدماء

أما الفنانة سمية الخشاب فلا تستطيع مشاهدة الدماء، وقالت إنها أصيبت بهذه "الفوبيا" منذ طفولتها وهى ابنة الـ6 سنوات، عندما كانت عائلتها تحتفل بأضحية العيد، وكانت تقف لمشاهدة ذبح الخروف لأول مرة، إلا أنها أصيبت بحالة إغماء بمجرد مشاهدتها الدماء تخرج من رقبة الخروف أثناء ذبحه، وأصبحت لا تستطيع تحمل مشاهدة الدماء بأى شكل من الأشكال، لذلك تتجنب الوقوف مع عائلتها أثناء الاحتفال بأضحية العيد حتى الآن.
مى عز الدين تصرخ من رؤية الدماء
مى عز الدين تصرخ من رؤية الدماء

وليست الفنانة سمية الخشاب هى الوحيدة التى ترفض مشاهد الدماء، فأيضا الفنانة مى عز الدين كشفت عن معاناتها من فوبيا الدماء، وقالت إنها فى أثناء تصوير أحد المشاهد تعرضت سيارتها للاصطدام بقوة، وخرجت منها بدون أن تصاب بأذى، فقط بعض الجروح السطحية البسيطة فى الساق، وبمجرد أن شاهدت ساقها ووجدت الدماء تخرج منها انهارت تماما، وظلت تصرخ ولم تستطع النظر إلى ساقها حتى طمأنها الجميع أن النزيف توقف.
منة شلبى تهرب من مراسم الأضحية بسبب الدماء
منة شلبى تهرب من مراسم الأضحية بسبب الدماء

كذلك كشفت الفنانة منة شلبى عن تخوفها من الدماء، مؤكدة أنها كانت تختبئ أثناء قيام عائلتها بذبح خروف العيد، وكانت تخدع عائلتها بأنها نائمة، حتى اكتشفوا بعدها أنها تعانى فوبيا الدماء.
	أحمد عيد يتجنب تناول اللحوم ويعتقد بأنها لحم حمير
أحمد عيد يتجنب تناول اللحوم ويعتقد بأنها لحم حمير
فيما كانت روح الكوميديا هى من نفس نوع فوبيا الفنان "أحمد عيد"، ويبدو أن كثرة الأخبار التى انتشرت فى الآونة الأخيرة عن العثور على لحوم حمير تباع فى محلات الجزارة جعلت الفنان الكوميدى يخشى تناول اللحوم، فهو يتخيل كل أنواع اللحوم التى تقدم له أنها ليست لحوما عادية ولكنها لحم حمير.
	النجمة الجميلة نيكول كيدمان تنهار من رؤية الفراشات
النجمة الجميلة نيكول كيدمان تنهار من رؤية الفراشات
ومن أشهر نجوم العالم الذى يعانون من فوبيا من نوع غريب هى النجمة "نيكول كيدمان"، على الرغم من أنها قامت ببطولة عدد من أفلام العرب ولا تخشى مشاهد العنف، ومعروف عنها عشقها لرياضة القفز بالمظلات، لكنها تصاب بالفزع الشديد لمجرد أن ترى أمامها إحدى الفراشات فهى تراها دائما مخلوقات غير مرحب بها بالنسبة لها.
أوبرا وينفرى أشهر إعلاميى العالم تعانى فوبيا مضغ
أوبرا وينفرى أشهر إعلاميى العالم تعانى فوبيا مضغ "اللبان"
فيما تعانى الإعلامية الأمريكية "أوبرا وينفرى" أحد أشهر الشخصيات الإعلامية فى العالم، من نوع نادر جدا من "الفوبيا"، فمن كان يتصور أن هناك من يرتعد خوفا من مضغ اللعلكة" اللبان"، فالإعلامية الشهيرة يعود خوفها من اللعكة منذ صغرها، بسبب جدتها التى كانت تمضغ اللعلكة، وتضعها فى أركان "المطبخ" بجوار أماكن حفظ الطعام والفواكهة، ومن وقتها وتصاب وينفرى بالهلع بمجرد أن تسمع صوت أحدا بجوارها يمضغ " اللعلكة".


موضوعات متعلقة:

5 نجوم ضحايا "فوبيا الخوف".. راؤول اعتزل بسبب الطائرات.. جونز مرعوب من الأسانسير.. رونى "بيخاف ينام لوحده".. بيكهام تفزعه الطيور.. وبيتر كراوتش يخشى الأماكن المرتفعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة