إحباط تهريب 20 كيلوجرام هيروين بميناء نويبع

الأحد، 26 أكتوبر 2014 06:36 م
إحباط تهريب 20 كيلوجرام هيروين بميناء نويبع ميناء نويبع - أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع البحرى، فى إحباط محاولة سائق أردنى تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، حيث قام بإخفاء المخدرات داخل أسطوانة الهواء المخصصة للسيارة النقل التى يقودها.

وكان اللواء أحمد الخولى، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد ثروت مساعد المدير لمنطقة القناة وسيناء، يفيد باعتزام سائق أردنى تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، استعدادا لتوزيعها على عملائه بالقاهرة.

وعلى الفور أعطى توجيهاته إلى العقيد هشام الزغبى، رئيس مكافحة المخدرات بجنوب سيناء والسويس، الذى كلف النقيب عمرو عبد الباقى مفتش فرع المخدرات بميناء نويبع، والرائدين مازن البدوى رئيس الفرع، وإسلام حافظ وكيلا الفرع بإعداد كمين لضبط المتهم.

وأثناء دخول المتهم، ويدعى فرحان حسن محمد المساعيد أردنى الجنسية، منطقة التفتيش تم إيقافه وبتفتيش السيارة التى تحمل لوحات معدنية برقم 41153/60 عثر بداخلها على مخزن سرى به أسطوانة الهواء الخاصة بالسيارة، وبداخلها عثر على 20 كيلوجراما من مخدر الهيروين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، الذى قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة:

ضبط تشكيل عصابى عربى قبل تهريبه 15 كيلو هيروين للبلاد عبر ميناء نويبع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة