"سكان الشروق" ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضا على عدم ترفيق المدينة

الأحد، 26 أكتوبر 2014 01:12 م
"سكان الشروق" ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضا على عدم ترفيق المدينة جانب من مدينة الشروق
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم سكان مدينة الشروق وقفة احتجاجية أمام جهاز المدينة السبت القادم، الموافق 1 نوفمبر، ضد ما وصفوه بالإهمال الذي تتعرض له مدينة الشروق أمام أعين جميع الجهات الرسمية.

وقال المهندس مروان عزت، مدير عام رابطة ملاك الشروق، إن تنظيم الوقفة جاء بعد حصولهم على موافقة من وزارة الداخلية طبقا لقانون التظاهر الجديد رقم 107 لسنة 2013.

وأضاف أن مطالب سكان المدينة ترتكز على 17 نقطة رئيسية أهمها إنارة وتجميل بوابات المدينة والميادين والطرق الرئيسية والفرعية، وتركيب كاميرات مراقبة على بوابات المدينة وربطها بالقسم، واستكمال شبكة الكهرباء (جهد متوسط وعالى) وتسليمها لشركة التوزيع والصيانة وتركيب عدادات .

كما طالب بضرورة استكمال شبكات خطوط التليفونات الأرضية والانترنت وشبكات الغاز الطبيعى وصيانة شبكات الصرف الصحى، فضلا عن توفير صناديق قمامة لجميع مناطق الشروق .

وشدد عزت على ضرورة وضع خطة رسمية لأعمال الرصف والطرق والتشجير لجميع مناطق الشروق مع تشديد الرقابة على شركات مقاولات الطرق وشبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحى والشركات المسئولة عن النظافة وصيانة الحدائق .

ونوه إلى ضرورة تفعيل خط ساخن لتلقى مشاكل السكان بهدف القضاء على الفساد والرشاوى داخل جهاز المدينة، إضافة إلى السعي نحو القضاء على ظاهرة العشوائيات والباعة الجائلين على البوابات و داخل المدينة، ورفع كفاءة قسم شرطة الشروق ووحدة مرور الشروق ومستشفى الشروق العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة