ضبط موظف بالشركة القابضة للمياه لنصبه على عدد من الشركات

الأحد، 26 أكتوبر 2014 03:59 م
ضبط موظف بالشركة القابضة للمياه لنصبه على عدد من الشركات اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، فى ضبط موظف بالشركة القابضة لمياه الشرب انتحل صفة موظف بالإدارة المالية بالشركة، وإيهام عدد من الشركات والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل تخفيض قيمة الغرامات عليهم. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بتلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من "هانى.م.أ" 36 سنة، رئيس قسم القضايا والتحقيقات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، يفيد فيه بورود بلاغات للشركة من عدد من الشركات بقيام شخص بالاتصال بهم تليفونيًّا يدعى "محمد عبد الله" موظف، وإيهامهم بوجود مستحقات مالية لصالح الشركة محل عمله ويزعم بمقدرته على تخفيض المبالغ المالية المستحقة على الشركات المبلغة نظير مبالغ مالية يحصلها لنفسه.

وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات وقيام المتحرى عنه بالتواصل مع المبلغين عن طريق الهاتف المحمول، فتم التنسيق مع المبلغ الأول على استدراج المتحرى عنه تليفونيًّا لاستلام المبلغ المالى الذى طلبه لتخفيض المستحقات المالية على الشركات بعد أن أوهمه أنه مندوب إحدى الشركات المخالفة، كما تم ضبط المتحرى عنه وتبين أنه يدعى "شريف.ع.س" 33 سنة، رسام بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك أثناء استلامه مبلغ عشرة آلاف جنيه مقابل تخفيض المستحقات المالية على الشركة المبلغة.

وبالكشف الفنى عن المتحرى عنه تبين أنه مطلوب فى عدد من القضايا المحكوم عليه فيها، وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية فتم تحرير المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة